منتخب الكاميرون فى ضيافة أنجولا للابتعاد عن ليبيا بتصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 07:00 ص
منتخب الكاميرون فى ضيافة أنجولا للابتعاد عن ليبيا بتصفيات كأس العالم منتخب الكاميرون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب الكاميرون ضيفا ثقيلا على أنجولا، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم المقبلة 2026، فى الوقت الذى يلتقى فيه منتخب ليبيا مع الرأس الأخضر خارج ملعبه فى السابعة مساء اليوم، فى سباق صدارة المجموعة قبل آخر جولتين من التصفيات.

أنجولا ضد الكاميرون

ويدخل المنتخب الكاميروني المباراة وهو يحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن منتخب ليبيا الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.

فيما يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط محققا انتصار وحيد وتعادلين حتى الآن، ثم الرأس الأخير رابعا برصيد 4 نقاط، يليه موريشيوس صاحبة المركز الخامس قبل الأخير ويتذيل منتخب إسواتيني، جدول الترتيب، بلا رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب الكاميرون لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا كبيرا على الرأس الأخضر بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، في الظهور الأول للبلجيكي مارك بريس المدير الفني الجديد لمنتخب الكاميرون.

أحرز اهداف الكاميرون كل من: مايكل نجاديو نجادجوي في الدقيقة 13 ، وفينسنت أبو بكر "هدفين" فى الدقيقتين 25 و43، وتولو نوهو فى الدقيقة 56، بينما أحرز الرأس الأخضر هدفه الوحيد عن طريق جاميرو مونتيرو في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

مباراة الرأس الأخضر كانت الأصعب في مشوار الكاميرون نظرا للظروف المحيطة بمنتخب الأسود الكاميرونية من تغيير المدير الفني وبعض الازمات بين اتحاد الكرة ووزارة الرياضة الكاميرونية.

ويعاني منتخب الكاميرون من حالة عدم استقرار اداري نتيجة تعيين مدير فني بلجيكي بريس واقالته وإعادة تعيينه مرة أخرى في اقل من 48 ساعة ، حيث عقد صامويل ايتو رئيس اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعيين البلجيكي مارك بريس مديرا فنيا لمنتخب الكاميرون ، بعد اقل من 24 ساعة من اصدار اتحاد الكرة الكاميروني بيانا باستبعاد بريس من منصبه بسبب خلافات بين ايتو ووزارة الرياضة الكاميرونية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة