منتخب السودان مفاجأة العرب بانطلاقة استثنائية في تصفيات المونديال

الخميس، 13 يونيو 2024 11:39 ص
منتخب السودان مفاجأة العرب بانطلاقة استثنائية في تصفيات المونديال منتخب السودان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب السودان انطلاقة استثنائية، الأفضل على مر تاريخهم وبأرقام لافتة، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بعد مرور 4 جولات.

منتخب السودان يتصدر المجموعة الثانية بتصفيات المونديال
 

وارتقى منتخب السودان مجددًا إلى صدارة المجموعة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة مونديال 2026، بالفوز علي جنوب السودان بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات.

وفاز منتخب السودان صاحب الأرقام الرائعة في 3 مباريات على منتخبات الكونغو وموريتانيا وجنوب السودان تواليًا، وتعادل في مباراة واحدة أمام توجو.


وسجل منتخب السودان 7 أهداف خلال الجولات الأربعة واستقبل هدف واحد.

منتخب السودان مفاجأة العرب في تصفيات كأس العالم 2026
 

ويعتبر منتخب السودان مفاجأة  المنتخبات العربية المشاركة في تصفيات كأس العالم 2026 ، وعددهم 10 منتهبات،  منها 6 منتخبات تتصدر مجموعتها وهي مصر، والسودان، والمغرب، والجزائر، وتونس، وجزر القمر، بينما يتواجد منتخب وحيد وصيفا في مجموعته هو ليبيا، فيما تتذيل 3 منتخبات قاع الترتيب في مجموعتها وهي جيبوتي، وموريتانيا، والصومال على التوالي.

ويعتلي منتخب السودان صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط دون أن يتلقى خسارة واحدة حيث حقق 3 انتصارات على التوالي من الجولة الثانية حتى الجولة الرابعة على منتخبات جمهورية الكونغو الديمقراطية، وموريتانيا، وجنوب السودان على التوالي، وتعادل وحيد كان إيجابيا بنتيجة هدف لكل منهما مع منتخب توجو في الجولة الأولى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة