درجة الحرارة تخطت 48 فى الأقصر.. وغيوم كثيفة فى السماء.. فيديو

السبت، 15 يونيو 2024 04:00 م
درجة الحرارة تخطت 48 فى الأقصر.. وغيوم كثيفة فى السماء.. فيديو طقس الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل شارع الفنادق السياحية بوسط مدينة الأقصر، ظهر اليوم السبت، رصد خلاله أجواء الطقس وارتفاع درجات الحرارة في فترة الظهيرة بصورة كبيرة.

وسجلت درجات الحرارة في مدينة الأقصر أكثر من 48 درجة مئوية في وقت الظهيرة، مع انتشار كثيف للغيوم في سماء المحافظة، وتحذيرات للمواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس في وقت الظهيرة.

فيما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، استمرار ذروة الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

ومتوقع اليوم أن يشهد اليوم نشاط رياح على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم السبت: القاهرة العظمى 43 درجة والصغرى 28، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 31، وسوهاج العظمى 46 درجة والصغرى 29، وقنا العظمى 47 درجة والصغرى 31، وأسوان العظمى 48 درجة والصغرى 32.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة