اكتشاف زجاجات فاكهة محفوظة تعود للقرن الـ18 بمنزل أول رئيس أمريكى.. صور

الأحد، 16 يونيو 2024 05:11 م
اكتشاف زجاجات فاكهة محفوظة تعود للقرن الـ18 بمنزل أول رئيس أمريكى.. صور زجاجات في منزل جورج واشنطن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، الضوء على اكتشاف وصفته بأنه ضخما، في منزل جورج واشنطن، أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

زجاجات في منزل جورج واشنطن
زجاجات في منزل جورج واشنطن

وذكرت الصحيفة، أن علماء الآثار في ماونت فيرنون في جورج واشنطن اكتشفوا العشرات من الجرار الزجاجية المملوءة بالفواكه المحفوظة في قبو المنزل التاريخي الذي من المحتمل أنه لم ير النور منذ ما قبل الثورة الأمريكية.

أحد الاكتشافات في منزل جورج واشنطن
أحد الاكتشافات في منزل جورج واشنطن

وأشارت الصحيفة، إلى أنه لا تزال 29 زجاجة من أصل 35 سليمة، وتحتوي جميعها على فواكه، حسبما كشف منزل ومتحف أول رئيس أمريكي، فيما قال دوج برادبورن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماونت فيرنون، في بيان: "لم نتخيل أبدًا في أعنف أحلامنا هذا الاكتشاف الأثري المذهل".

زجاجة في منزل جورج واشنطن
زجاجة في منزل جورج واشنطن

وتابع: "لقد شعرنا بسعادة غامرة الشهر الماضي عندما اكتشفنا زجاجتين سليمتين تمامًا من القرن الثامن عشر تحتويان على مادة بيولوجية، والآن نعلم أن تلك الزجاجات كانت مجرد بداية لهذا الاكتشاف الضخم".

وأوضحت الصحيفة، أنه تم ترك هذه الأشياء، وكانت في حالة بدائية، ولهذا السبب يعد هذا اكتشافًا استثنائيًا، لأنك لا تجد بقايا طعام من القرن الثامن عشر، سليمة، خارج أشياء مثل عظام الحيوانات، و تم استخراج جميع الزجاجات التي تم العثور عليها حديثًا من حفر التخزين الخمس حيث تم العثور عليها في قبو المنزل، ويتم تبريد المحميات في معمل الآثار بالمنزل، و حتى الآن، تم التعرف على 54 نواة كرز و23 ساقًا، مما يعني أن الزجاجات كانت على الأرجح مليئة بالكرز عند تعبئتها، وبمجرد أن تجف الزجاجات، سيتم إرسالها خارج الموقع للحفظ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة