ملامح صراع دورة الترقى المؤهلة للدورى الممتاز.. حرس الحدود يحافظ على الصدارة قبل آخر جولتين.. سبورتنج يتمسك بإحداث المفاجأة.. الترسانة يبتعد بعد السقوط المفاجئ.. والسويس يحقق فوزه الأول ويبقى على حظوظه

الأحد، 16 يونيو 2024 06:00 ص
ملامح صراع دورة الترقى المؤهلة للدورى الممتاز.. حرس الحدود يحافظ على الصدارة قبل آخر جولتين.. سبورتنج يتمسك بإحداث المفاجأة.. الترسانة يبتعد بعد السقوط المفاجئ.. والسويس يحقق فوزه الأول ويبقى على حظوظه حرس الحدود
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت منافسات دورة الترقى المؤهلة لدورى NILE فى الموسم المقبل إلى مراحلها الحاسمة، بعد انتهاء الجولة الرابعة بمفاجآت كبيرة أعادت المنافسة وأشعلت الجولتين المتبقيتين.

الحرس يحافظ على الصدارة رغم السقوط

حافظ فريق حرس الحدود على صدارة ترتيب دورة الترقى بـ7 نقاط، بعد السقوط المفاجئ أمام منتخب السويس بهدف نظيف، والذى كان يحتاج فيه لتحقيق الفوز من أجل حسم تأهله،  إلا أن أبناء محمد مكى سقطوا فى السويس لتستمر المنافسة حتى آخر جولة، بعدما حقق الفريق الفوز فى مباراتين وتعادل فى لقاء وخسر مثله.

سبورتنج يتمسك بالمفاجأة

تمسك فريق سبورتنج بتحقيق مفاجأة الصعود للدورى الممتاز، بعدما حقق انتصارا مهما على الترسانة بهدف نظيف، بعد السقوط المدوى أمام الشواكيش بثلاثية نظيفة، ليتساوى مع حرس الحدود فى الصدارة بنفس النقاط ويستمر فى حلم الصعود.

الترسانة يبتعد بسقوط غريب

أحبط فريق الترسانة جماهيره بعدما ظنت أن مسألة التأهل للدورى باتت قريبة بعد الفوز الكبير على سبورتنج بثلاثية والأداء المميز الذى قدمه أبناء حسين شكري، إلا أن الفريق قدم أداءً مغايراً عن المباراة السابقة وسقط بهدف نظيف ابعده عن صراع الصدارة، وإن كان يتمسك بآماله فى التأهل حتى الآن، ولكن أصبحت الفرصة صعبة، خاصة فى ظل خروجه لمواجهة الحرس فى الإسكندرية بآخر جولة.

منتخب السويس يوقف زحف الحرس

حقق منتخب السويس فوزا مهما على فريق حرس الحدود بهدف نظيف، ضرب به عدة عصافير بحجر واحد، أولا تحقيق أول فوز له فى الدورة، ثانيا بالإبقاء على حظوظه فى التأهل وإن كانت صعبة، ثالثا هو إسقاط حرس الحدود لأول مرة فى هذه الدورة وحرمانه من حسم التأهل.


 

جدول ترتيب الدوري الرباعية
 

1- حرس الحدود برصيد 7 نقاط

 

2- سبورتنج برصيد 7 نقاط

 

3- الترسانة برصيد 4 نقاط

 

4- منتخب السويس برصيد 4 نقاط

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة