الزمالك يفقد 3 نقاط جديدة بالخسارة أمام المصرى.. تأكد غياب زيزو ونداى عن مباراة فاركو.. مشادة كلامية بين عواد وحسام عبد المجيد.. جوميز يعترض على حكم المباراة.. وزيزو: حسبى الله ونعم الوكيل

الإثنين، 17 يونيو 2024 10:31 م
الزمالك يفقد 3 نقاط جديدة بالخسارة أمام المصرى.. تأكد غياب زيزو ونداى عن مباراة فاركو.. مشادة كلامية بين عواد وحسام عبد المجيد.. جوميز يعترض على حكم المباراة.. وزيزو: حسبى الله ونعم الوكيل الزمالك والمصرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ثلاث نقط جديدة في صراع المنافسة على لقب دورى nile (الدورى المصري الممتاز) بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدورى.

ترتيب الزمالك الزمالك

بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 31 في الدورى جمعها من 19 مباراة فاز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 19 هدفا.

تأكد غياب زيزو ونداى عن مباراة فاركو

تأكد غياب أحمد مصطفى "زيزو" والسنغالى إبراهيما نداى، لاعبى الزمالك، عن الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسبق أن حصل "زيزو" على بطاقتين صفراوين من قبل أمام الأهلي والمقاولون العرب قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم.

وسبق أن حصل إبراهيما نداي على بطاقتين صفراوين من قبل أمام مودرن فيوتشر والبنك الأهلي قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم.

زيزو يهدر ركلة جزاء أمام المصرى

وأهدر أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك هدف التعادل لفريقه فى شباك المصرى البورسعيدى، بعدما سدد ركلة جزاء احتسبها الحكم فى الدقيقة 71 من عمر المباراة، وارتطمت الكرة فى العارضة.

مشادة كلامية بين محمد عواد وحسام عبد المجيد بعد هدف المصرى الثانى

حدثت مشادة كلامية بين محمد عواد حارس مرمى الزمالك وزميله حسام عبد المجيد، بعد تسجيل المصرى البورسعيدى الهدف الثانى، حيث عاتب عواد زميله عبد المجيد بسبب فتح المساحات داخل منطقة الجزاء وعدم الضغط على لاعب المصرى، وهو ما تسبب فى إحراز الهدف الثانى لأبناء المدينة الباسلة.

زيزو بعد خسارة الزمالك من المصرى: حسبى الله ونعم الوكيل

علق أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك على خسارة فريقه أمام المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى.

وكتب زيزو عبر "استورى إنستجرام" عقب المباراة: "حسبى الله ونعم الوكيل" في إشارة منه عن عدم رضاه من نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدى.

اعتراض عبد الله السعيد بعد استبداله أمام المصرى البورسعيدى

اعترض عبد الله السعيد لاعب الزمالك، خلال استبداله فى مباراة المصرى البورسعيدى، ونزول موتيابا، حيث ظهرت علامات الغضب على السعيد الذى كان غير راض عن النتيجة وغير راض عن تغييره فى ذلك التوقيت، خاصة أن النتيجة كانت تعبر عن تأخر الفريق الأبيض.

ودفع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك، بموتيابا بدلاً من عبد الله السعيد فى الدقيقة 85 من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً.

جوميز يعترض على حكم مباراة الزمالك بعد الخسارة من المصري

 
اعترض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على حكام مباراة فريقه بعد الخسارة من المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 26 من الدورى المصرى.
 
ودخل الجهاز الفني للزمالك واللاعبون في حديث جانبي مع أحمد الغندور حكم مباراة الزمالك بعد انتهاء مباراة المصرى، اعتراضاً على قراراته التحكيمية في اللقاء.
 
وحقق فريق المصرى البورسعيدى الفوز على الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على استاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
سجل للمصرى البورسعيدى فخر الدين بن يوسف ومحمد الشامى، وسجل هدف الزمالك يوسف أوباما، ليتكرر فوز الفريق البورسعيدى على الزمالك فى الدور الثانى من البطولة الحالية.
 

تشكيل الزمالك والمصرى 

وضم تشكيل الزمالك كلاً من: حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة، خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال - عبد الله السعيد، خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: ياسر حمد وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمد السيد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وترافيس موتيابا ويوسف أوباما.

وضم تشكيل المصري كلاً من: حراسة المرمى: محمود جاد، الدفاع: كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، حسين السيد، فى الوسط: أمادو باه، معتز زدام، عبد الرحيم دغموم، سمير فكري، فى الهجوم: فخر الدين بن يوسف ومحمد الشامي.

فيما ضمت قائمة البدلاء كلا من: عصام  ثروت، أحمد عيد، عمرو موسى، عمرو سعداوي، محمود حمادة، ايزي ايميكا، يوسف الجوهري، حسين فيصل، صلاح محسن.

اعتراض اللاعبين على الحكم
اعتراض اللاعبين على الحكم

 

اعتراضات  جهاز الزمالك
اعتراضات جهاز الزمالك

 

الجهاز الفنى لنادى الزمالك
الجهاز الفنى لنادى الزمالك

 

الحكم احمد الغندور
الحكم احمد الغندور

 

توقف المباراه
توقف المباراه

 

جانب من أحداث الشوط الثانى
جانب من أحداث الشوط الثانى

 

جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

 

ضربه الجزاء
ضربه الجزاء

 

لاعبى الزمالك مع الجهاز الفنى
لاعبى الزمالك مع الجهاز الفنى

 

لاعبى المصرى مع الحكم
لاعبى المصرى مع الحكم

 

مشادات
مشادات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة