محمد عادل حكما لمباراة منتخب السويس والترسانة.. وأمين عمر لحرس الحدود وسبورتنج

الأحد، 02 يونيو 2024 01:32 م
محمد عادل حكما لمباراة منتخب السويس والترسانة.. وأمين عمر لحرس الحدود وسبورتنج محمد عادل
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة إسناد مباراة منتخب السويس والترسانة فى الجولة الثانية من دورة الترقى المؤهلة للدورى الممتاز فى الموسم المقبل، إلى الحكم الدولى محمد عادل، بينما يدير الحكم الدولى أمين عمر مباراة حرس الحدود وسبورتنج.

ويستقبل فريق حرس الحدود فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، فريق سبورتنج باستاد المكس بالإسكندرية، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مرتفعة، حيث حقق حرس الحدود فوزا مهما على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى، فيما انتزع سبورتنج فوزا صعبا أمام منتخب السويس بهدف نظيف في نفس الجولة.


ويسعى محمد مكى، المدير الفني لفريق حرس الحدود، لمواصلة الانتصارات واستغلال عامل الأرض فى تحقيق الفوز الثانى والانفراد بصدارة الترتيب بـ6 نقاط، وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد واستغلال كل الفرص لحسم المباراة مبكرا والثلاث نقاط.

وفى المقابل، يأمل أحمد فاروق، المدير الفني لفريق سبورتنج، فى العودة بالنقاط الثلاث لقطع شوط كبير في أول الطريق للتأهل للدورى الممتاز بعدما نجح في تحقيق الفوز على منتخب السويس في الجولة الأولى، وحذر اللاعبين من خطورة هجوم الحرس وتضييق الخناق عليهم ومحاولة خطف هدف يربك حسابات محمد مكى في بداية اللقاء.

وفى مباراة ثانية، يحل فريق الترسانة فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضيفا ثقيلا على منتخب السويس باستاد السويس، في مباراة يدخلها الفريقان بنفس الظروف الصعبة، حيث خسر الترسانة أمام حرس الحدود في الجولة الأولى، فيما خسر منتخب السويس أمام سبورتنج بهدف نظيف في نفس الجولة.

ويسعى حسين شكرى المدير الفني لفريق الترسانة، لاستغلال الحالة المعنوية العالية للاعبين بعد الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في دور الـ32 بكأس مصر والتأهل للدور المقبل، في مواصلة تحقيق الانتصارات والعودة من السويس بالثلاث نقاط من أجل تعويض الخسارة الأولى ومواصلة الاحتفاظ بالآمال للعودة للدورى الممتاز.

في المقابل، يتسلح سعد فاروق مدرب منتخب السويس، بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الثلاث نقاط والفوز الأول في هذه الدورة على حساب الشواكيش، مطالبا اللاعبين بضرورة نسيان المواجهة الأولى والتركيز على تحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهير السوايسة التي تدعم وتقف خلف فريقه بكل قوة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة