هييرو يجهز صفقات النصر السعودي للموسم الجديد

الأحد، 02 يونيو 2024 10:30 ص
هييرو يجهز صفقات النصر السعودي للموسم الجديد فرناندو هييرو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر السعودي بدأ مهام عمله رسميًّا استعدادا للموسم الجديد 2024 – 2025.

وفاز فريق الهلال السعودى بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب جاره النصر، بركلات الترجيح 5-4، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، في المباراة النهائية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن هييرو سوف يكون المسؤول الأول عن كرة القدم بجميع فئاتها، وتشمل مهامه أيضًا اختيار الأجهزة الفنية، والتنسيق مع البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول بشأن مفاوضات اللاعبين الأجانب الذين يرغب النادي في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النصر كان قد اتفق مع هييرو على تولي منصب المدير الرياضي خلال الفترة المقبلة، ويمتد العقد بين الطرفين حتى 2026، وجاء اختيار هييرو عن طريق من قِبل الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للنادي العاصمي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق .

وأضافت الصحيفة، أن هييرو شغل مديرًا رياضيًّا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي من أكتوبر 2022 حتى مايو 2024، كما شغل المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عام 2017، وعمل مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي إبان فترته التدريبية الأولى في ريال مدريد موسم 2014، ومدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة