"خيط جريمة".. دورية أمنية تكشف عاطلا قتل سائق توك توك لسرقة هاتفه فى القاهرة

الخميس، 20 يونيو 2024 06:03 ص
"خيط جريمة".. دورية أمنية تكشف عاطلا قتل سائق توك توك لسرقة هاتفه فى القاهرة قوة أمنية- أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حلقات، "خيط الجريمة" والتي تقدم قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة".

شهدت منطقة النزهة بالقاهرة، جريمة تقشعر لها الأبدان بعدما أقدم عاطل على قتل سائق توك توك ، لسرقة هاتفه المحمول في دائرة القسم.


تفاصيل الواقعة بدأت بعد أن استوقفت دورية أمنية المتهم ارتابت فى هيئته وفى ملابسه الملطخة بدماء الضحية، وبتفتيشه عثر معه على سلاح أبيض "كتر"، وهاتف محمول خاص بالضحية، وعليهما أثار دماء، كانت تلك هى الخيوط الأولى التى كشف لغز مقتل سائق "توك توك"، بعدما قاوم المجنى عليه حينما حاول سرقته.

اقتاد رجال الأمن المتهم إلى قسم الشرطة، وبمناقشته والتضييق عليه اعترف، بأنه استقل "توك توك" بمنطقة النزهة يملكه الضحية، وأشهر سلاح أبيض على رقبته بقصد سرقة متعلقاته، إلا أنه قاومه مما تسبب فى إصابته بجرح بالرقبة أسفر عن وفاته، واستولى على هاتفه وفرا هاربًا.

حققت النيابة العامة مع المتهم واعترف بصحة الاتهامات الموجهة إليه، وأرشد عن مكان الـ"دراجة البخارية" والمجنى عليه، وتبين أن الضحية يدعى "ي.أ" 23 سنة ويعمل سائق "توك توكك، وتوفى إثر إصابته بجرح قطعي بالرقبة، حيث تم نقله إلى مشرحة زينهم، وصدر قرار بحبس المتهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة