مدرب النمسا: أتمنى التأهل فى المركز الأول ولا نملك لاعبين مميزين مثل هولندا

الإثنين، 24 يونيو 2024 05:00 م
مدرب النمسا: أتمنى التأهل فى المركز الأول ولا نملك لاعبين مميزين مثل هولندا رانجنيك
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمنتخب النمسا، عن آخر الاستعدادات قبل مواجهة هولندا مساء غد، الثلاثاء، فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا، يورو 2024.
 
وقال رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة قبل مواجهة هولندا في بطولة أمم أوروبا، سنعلب ضد فريق ممتاز وليس لدينا لاعبون كبار مثلهم.
 
وأضاف مدرب النمسا، أتمنى أن ننهي دور المجموعات بالمركز الأول، لكن أهم شيء أن نتأهل.
 
وأتم رانجنيك، لاعبو هولندا يلعبون بشكل مميز ولديهم مرونة كثيرا وعلينا أن نلعب بشكل جيد أمامهم.
 
فيما قال ماركو أرناوتوفيتش، لاعب منتخب النمسا قبل مواجهة هولندا في بطولة أمم أوروبا، نسخة اليورو هذه رائعة والمباريات تتميز بالكثير من المتعة.
 
وأضاف لاعب النمسا، المباراة أمام هولندا لها طابع خاص لأنها بلدي الثاني، ذهبت إلى هناك صغيرا،  تعلمت فنيات اللعب بهولندا وهي بلد قدم الكثير لكرة القدم.
 
ويتصدر منتخب هولندا صدارة المجموعة الرابعة ،بدور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024 برصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب فرنسا في المركز الثاني بنفس الرصيد 4 نقاط.
 
بينما يتواجد منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط،  ويمتلك المنتخب النمساوي عدو فرص للتأهل بالفوز أو التعادل، فيما غادر منتخب بولندا متذيل ترتيب المجموعة منافسات يورو 2024 ، رسميا بعد خسارته في أول مباراتين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة