باكيتا: البرازيل لم تفقد الثقة لكن نتخوف من صغر الملاعب في كوبا أمريكا

الأربعاء، 26 يونيو 2024 04:01 م
باكيتا: البرازيل لم تفقد الثقة لكن نتخوف من صغر الملاعب في كوبا أمريكا كارلوس باكيتا لاعب منتخب البرازيل
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كارلوس باكيتا لاعب وسط البرازيل إن منتخب بلاده متمسك بالأمل والثقة رغم التعثر في أول مباراة ببطولة كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بالتعادل أمام كوستاريكا دون أهداف.

وسدد باكيتا خمس مرات على مرمى كوستاريكا، منها تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم من إجمالي 19 تسديدة للبرازيل دون التمكن من هز الشباك في لوس أنجليس.

ورد باكيتا لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي على الانتقادات قائلا "صنعنا الكثير من الفرص وكان ينقصنا فقط الهدوء أمام المرمى والفاعلية".

وأضاف "يمكننا العمل على تحسين التسديدات من خارج منطقة الجزاء أمام الفرق المتحصنة في الدفاع، لكننا لا زلنا نحظى بكثير من الثقة، فعلنا المطلوب واجتهدنا في التدريبات، لذا نثق في تحقيق هدفنا".

لكن هذه الثقة لم تمنع مخاوف باكيتا من مشاكل الملاعب الأمريكية بسبب صغر حجمها ما يسهل على المدافعين رقابة مهاجمي البرازيل.

وأوضح "وجدنا صعوبة أكبر أمام عشرة مدافعين في ملعب أقل مساحة من المعتاد، على سبيل المثال الجناح لدينا في موقف واحد ضد واحد يمكن أن يجد مدافعين أو ثلاثة حوله، لذا يجب أن نجد خيارات أخرى للتسجيل".

وتلتقي البرازيل بعد غد الجمعة مع باراجواي التي خسرت مباراتها الأولى بالمجموعة أمام كولومبيا وتواجه خطر الخروج المبكر في لاس فيجاس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة