الموجة الحارة لن تنتهى قبل هذا الموعد.. واليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة

الجمعة، 07 يونيو 2024 12:33 م
الموجة الحارة لن تنتهى قبل هذا الموعد.. واليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة أحمد العدل مذيع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الاعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن الموجة شديدة الحرارة التي تتعرض لها البلاد منذ السبت الماضي وصلت ذروتها اليوم  الجمعة.

وأضافت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية علي تليفزيون اليوم السابع أعلى درجات حرارة متوقع تسجيلها اليوم الجمعة تزامنا مع الموجة شديدة الحرارة التى تصل ذروتها لليوم الثانى على التوالى

ومتوقع أن تصل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى اليوم 41 درجة ، وتسجل العظمى فى أسوان 47 درجة لليوم الثانى على التوالى، وهذه هى درجات الحرارة المسجلة فى الظل

ويشهد اليوم الجمعة ، استمرار الموجة شديدة الحرارة على كافة الانحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء ، معتدل على السواحل الشمالية.

ومتوقع اليوم أن يشهد نشاط على  مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة : القاهرة العظمى 41 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 22، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 44 درجة والصغرى 29، وقنا العظمى 46 درجة والصغرى 29، وأسوان العظمى 47 درجة والصغرى 31.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة