اتحاد جدة يخطط للتعاقد مع كوندي مدافع برشلونة

السبت، 08 يونيو 2024 12:55 م
اتحاد جدة يخطط للتعاقد مع كوندي مدافع برشلونة كوندي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، فى الحصول على خدمات الفرنسي جوليس كوندي مدافع برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن نادي اتحاد جدة السعودي يستهدف التعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي، مدافع فريق برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقامت إدارة العميد بفتح باب التفاوض مع النادي الإسباني من أجل معرفة السعر المطلوب لإتمام الصفقة.

وذكرت الصحيفة أن الاتحاد وضع سيناريو لإقناع برشلونة بالتخلي عن خدمات مدافعه الفرنسي صاحب الـ 25 عاماً، مستغلاً كثرة عدد المدافعين فى الفريق الكتالوني على مستوى قلوب الدفاع، والذي يضم كلا من إينييجو مارتينيز، وكوندي، وأراوخو، وكريستنسن، وكوبارسي.

وأوضحت الصحيفة أن هناك بالفعل مفاوضات أولية بين برشلونة والاتحاد بخصوص المدافع الفرنسي، لكن ليس هناك أي تقدم في المفاوضات خاصة فى ظل انشغال كوندي مع المنتخب الفرنسي لخوض منافسات يورو 2024.

وكان كوندي قد اعترف فى تصريحات سابقة بأنه يفضل اللعب كقلب دفاع، وهو الذي انضم قبل موسمين لفريق برشلونة، من نظيره إشبيلية، مقابل 50 مليون يورو.

ويرتبط كوندي بعقد مع برشلونة يمتد حتى عام 2027، ولكنه هدد بالفعل بالرحيل في الصيف الماضي بسبب رغبته في لعب المزيد من الدقائق في مركزه الطبيعي، كما أن برشلونة لم يضعه في قائمة الممنوعين من المغادرة، لذا يمكن أن يحدث أي شيء إذا وصل عرض مغري للنادي خلال الصيف الحالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة