استوحى فستان ليلة العمر من إطلالات النجمات بحفل زفافهن بعام 2024.. صور

السبت، 08 يونيو 2024 05:00 م
استوحى فستان ليلة العمر من إطلالات النجمات بحفل زفافهن بعام 2024.. صور جميلة عوض وزوجها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلت عدد من نجمات الفن المصري خلال عام 2024 بالفستان الأبيض ودخلن القفص الذهبى مع شركاء حياتهن ليبدأن حياة جديدة سعيدة، وقد نجحن في اختيار فساتينهن التي اتسمت بالأناقة ويمكن أن تستوحى الفتاة منهن إطلالتهن بيوم زفافهن ولهذا نستعرض إطلالات النجمات بليلة العمر بعام 2024.

أجمل إطلالات النجمات بليلة العمر لعام 2024

ريم سامى 

احتفلت الفنانة الشابة ريم سامى بزفافها على محمد المغازي، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الحفل العديد من المشاهير، وارتدت العروس فستان أبيض طويل بدون أكمام ومفتوح بمنطقة الصدر ومصمم بذيل مكشك من الخلف وأكملت إطلالتها بارتداء قفازات بيضاء من الدانتيل وطرحة بيضاء طويلة مطرزة بالزهور وصففت شعرها على هيئة كعكة وارتدت إكسسوارات رقيقة تتناسب مع إطلالتها.

ريم بحفل زفافها
ريم بحفل زفافها

ياسمين رئيس

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بزفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز وحضر الحفل العديد من المشاهير، وارتدت العروس فستان حورية البحر والمفتوح عند منطقة الصدر ومصمم بأكمام طويلة مزخرفة وأكملت إطلالتها بطرحة بيضاء طويلة مزخرفة وصففت شعرها القصير وتركته منسدل على كتفيها وارتدت إكسسوارات تتوافق مع إطلالتها .

ياسمين رئيس بحفل زفافها
ياسمين رئيس بحفل زفافها

جميلة عوض

احتفلت الفنانة جميلة عوض خلال هذا الأسبوع بزفافها على المونتير أحمد حافظ، وارتدت العروس فستان طويل يصل إلى الأرض و مفتوح بمنطقة الصدر ومصمم بأكمام طويلة وأكملت إطلالتها بطرحة بيضاء طويلة وإكسسوارات رقيقة وصففت شعرها على هيئة كعكة وتركت خصلة على جانبي وجهها.

جميلة عوض
جميلة عوض
الفستان من الخلف
الفستان من الخلف


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة