السنغال تعلن غياب جاكسون أمام موريتانيا فى تصفيات كأس العالم

السبت، 08 يونيو 2024 12:16 م
السنغال تعلن غياب جاكسون أمام موريتانيا فى تصفيات كأس العالم نيكولاس جاكسون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخب السنغال إصابة نيكولاس جاكسون مهاجم الأسود ونادي تشيلسي الإنجليزي، وغيابه عن مواجهة موريتانيا فى تصفيات كأس العالم 2026. ويحل منتخب السنغال ضيفا ثقيلا على نظيره الموريتاني مساء غد، الأحد، فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ونشر حساب المنتخب السنغالي على موقع التواصل الاجتماعي على منصة "إكس"، بيانا رسميا، أكد فيه إصابة جاكسون في الكاحل خلال مباراة منتخب بلاده أمام الكونغو الديمقراطية الماضية.

وأضاف بيان منتخب السنغال، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم نادي تشيلسي، أظهرت معاناته من إصابة خطيرة في الكاحل الأيمن.

وأتم بيان أسود التيرانجا أن جاكسون سيغيب عن مباراة منتخب السنغال أمام موريتانيا والتي ستقام مساء غدٍ.

ووصل أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، لمباراته رقم 100 في قيادة أسود التيرانجا، خلال مواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي جمعتهما مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وحقق المنتخب السنغالي خلال مشواره تحت قيادة مديره الفني أليو سيسيه، الذي تولى المهمة خلال شهر مارس من عام 2015، الفوز في 64 مباراة، تعادل في 23 مباراة وخسر 13 مباراة. 

ونجح أليو سيسيه منتخب أسود التيرانجا، لحصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، على حساب منتخبنا الوطني. 

وسقط منتخب السنغال في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "عبدولاي واد"، ضمن منافسات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة