منتخب إسبانيا يضرب أيرلندا برباعية فى شوط مثير وديا

السبت، 08 يونيو 2024 11:27 م
منتخب إسبانيا يضرب أيرلندا برباعية فى شوط مثير وديا بيدرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب إسبانيا فى إنهاء الشوط الأول متفوقا على منافسه منتخب أيرلندا الشمالية، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي تجمعهما استعدادا لمباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقرر انطلاقها 14 يونيو الجاري.

حملت رباعية الماتادور فى الشوط الأول توقيع كل من: بيدري "هدفين"، موراتا، وفابيان رويز بالدقائق 12، 18، 29 و38، بينما سجل دانيال بالار هدف أيرلندا الشمالية الوحيد فى الدقيقة 2 من بداية اللقاء.

وضم تشكيل منتخب إسبانيا كلا من:

أوناى سيمون، خيسوس نافاس، ناتشو، لو نورماند، كوكوريلا، بيدري، رودري، فابيان، لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

وكان منتخب إسبانيا قد اكتسح أندورا بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما الأربعاء الماضي، في إطار تحضيرات اللاروخا لخوض منافسات يورو 2024.

ويتواجد منتخب إسبانيا فى المجموعة الثانية في أمم أوروبا 2024 التى تستضيفها ألمانيا بدءا من 14 يونيو الجارى وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بجانب كل من كرواتيا وإيطاليا وألبانيا.

جدير بالذكر أن الحساب الرسمي لمنتخب اسبانيا علي موقع التدوينات "أكس" عن أسماء اللاعبين الثلاثة المستبعدين من قائمة منتخب اسبانيا المشاركة في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 المقرر انطلاقها الأسبوع المقبل.

وجاء الثلاثي المستبعد كالتالي باو كوبارسي وماركوس يورينتي واليكس جارسيا، بعدما كان يفاضل لويس دي لافوينتي المدير الفني للمنتخب الاسباني بين 7 لاعبين لاستبعاد 3 منهم، وهم: فيرمين لوبيز، إيوزي بيريز، كوبارسي، فيفيان، أليكس جارسيا، أليكس باينا، يورينتي على الترتيب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة