أسماء المغربى: "ابدأ" تحل مشاكل المصنعين وتوفير فرص العمل

الأحد، 09 يونيو 2024 11:29 م
أسماء المغربى: "ابدأ" تحل مشاكل المصنعين وتوفير فرص العمل مبادرة ابدأ
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتور المهندسة أسماء المغربى نائب رئيس قطاع دعم الصناعة بمبادرة "ابدأ"، نقوم بدراسة مشاكل المصنعين، والمشاكل العامة من التقنين والتراخيص، ونعمل على حلها، لافتة إلى أن من ضمن التحديات التى نواجهها الأراضى المرخصة المرفقة بجانب التمويل، و توجهنا إلى المجمعات الصناعية لدراسة التحديات التي تواجه المصنعين بصفة عامة أو التي تواجههم بشكل فردي، كما أنهم يستقبلون مشكلات ترسل إليهم على الموقع الرسمي للمبادرة "ابدأ".

وأضافت أسماء المغربى، خلال استضافتها ببرنامج "مساء dmc"، على قناة dmc، بنجمع الفكرة للوصول لحل، وقريبا سنقوم بتصنيع أشياء أخرى لتقليل الفاتورة الإستيرادية، والعمل على زيادة المنتج المحلى، مؤكدة أنه أصبح معظم المنتج المصرى من المستلزمات المحلية.
 
تابعت أسماء المغربى، نركز مع أى مشكلة بتوصيفها بشكل جيد ودراسة الفرص المتاحة وخلالها نرى الحل، مؤكدة أنه لا يوجد شئ صعب لكن بعض الأشياء قد تأخذ وقتا ومجهودا، ودعمنا 275 مصنع و300 مصنع آخر من المجمعات الصناعية المختلفة.

ولفتت أسماء المغربى إلى أن المبادرة عملت على إبقاء 22 ألف عامل فى وظائفهم، وأطلب من أى مستمر يحتاج للتوسع للقدوم للمبادرة لتقديم المساعدة له، ونحن نتلقى أى مشاكل.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة