العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها: هتدغدغى الدنيا يا وحش الكون

الأحد، 09 يونيو 2024 06:03 م
العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها: هتدغدغى الدنيا يا وحش الكون أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم أحمد العوضي على تهنئة النجمة ياسمين عبد العزيز، لتعاقدها على مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025، حيث علق ضمن التعليقات على المنشور على "فيس بوك" قائلاً: "هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله".

تعليق احمد العوضي على منشور تعاقد ياسمين عبد العزيز على مسلسل في رمضان 2025
تعليق احمد العوضي على منشور تعاقد ياسمين عبد العزيز على مسلسل في رمضان 2025

أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عن تعاقدها مع شركة سينرجى على بطولة مسلسل جديد للعرض في شهر رمضان المقبل 2025، حيث نشرت صورت تجمعها بالمنتج تامر مرسى والمنتج حسام شوقى لحظة تعاقدها على العمل، على حسابها بموقع إنستجرام وعلقت: "مسلسل رمضان 2025 بإذن الله".

وتعود ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل ضرب نار الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

قررت ياسمين عبد العزيز العودة إلى نشاطها الفني بقوة خلال الفترة المقبلة، حيث تعود إلى دراما رمضان 2025 بعد غياب عن الموسم الماضى، كما تحضر للعودة إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة، لتكسر غايبها بفيلم جديد تعاقدت على بطولته مع المنتج أحمد السبكي ويكتبه خالد جلال الذى تعاون معه في معظم أفلامها، من المقرر التعاقد مع مخرج وترشيح الأبطال خلال الأسابيع المقبلة.

ياسمين عبد العزيز قدمت آخر أعمالها في السينما فيلم "الأبلة طمطم" الذى تم عرضه عام 2018 وشارك في بطولته: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار، خالد منصور، أنعام سالوسة، شادي ألفونس، تميم عبده وعدد من الأطفال ومن تأليف أيمن وتار وإخراج علي أدريس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة