العالم هذا المساء.. شهداء ومفقودون تحت أنقاض المنازل نتيجة غارات الاحتلال على مخيم نور شمس.. ومانشستر يونايتد يكشف قميصه للموسم الجديد.. ومقتل وإصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية

الإثنين، 01 يوليو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. شهداء ومفقودون تحت أنقاض المنازل نتيجة غارات الاحتلال على مخيم نور شمس.. ومانشستر يونايتد يكشف قميصه للموسم الجديد.. ومقتل وإصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية الحرب فى غزة .. ولاعبو مانشيستر بالقميص الجدد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

شهداء ومفقودون تحت أنقاض المنازل نتيجة غارات الاحتلال على مخيم نور شمس

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على مخيم نور شمس بمدينة طولكرم بالضفة الغربية، ما أدى إلى سقوط شهداء ومفقودين تحت ركام ودمار كبير في الممتلكات العامة ومنازل المواطنين في المخيم حسبما نقلت وكالة الأنباء الأوروبية.

ورصدت الوكالة الدمار الكبير في المنازل داخل المخيم والطرقات الرئيسية بالمدينة نتيجة الغارات المكثفة على مخيم نور شمس بمدينة طولكرم بالضفة الغربية، كما حاول الأهالى انتشال جثث بعض الشهداء والبحث عن المفقودين تحت ركام المنازل.

البحث عن مفقودين تحت الركام
البحث عن مفقودين تحت الركام
أهالى مخيم نور شمس بالضفة الغربية
أهالى مخيم نور شمس بالضفة الغربية
دمار كبير
دمار كبير
شخص يخرج من تحت الأنقاض
شخص يخرج من تحت الأنقاض

مانشستر يونايتد يكشف قميصه للموسم الجديد

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الإثنين، عن القميص الجديد الذى سيخوض به الفريق منافسات الموسم الكروي المقبل 2024-2025.

ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد على منصة التواصل الاجتماعى "إكس" صورا للقميص الجديد للشياطين الحمر فى الموسم الجديد.

لاعبو مانشستر
لاعبو مانشستر
قميص مانشستر
قميص مانشستر

مقتل وإصابة 5 أشخاص فى إطلاق نار قرب حرم جامعة سينسيناتي الأمريكية

ذكرت الشرطة الأمريكية أن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب إثنان آخران إثر تعرضهم لطلقات نارية بالقرب من حرم جامعة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية اليوم الاثنين، وتم اعتقال شخصين، بينهما أحد المصابين.

وقال مارك بيرنز من شرطة سينسيناتي، لوكالة أنباء أسوشيتد برس،"تم العثور على العديد من الأسلحة النارية في مسرح الجريمة، ويتم احتجاز شخصين (أحدهما أصيب بطلق ناري) في الوقت الحالي، ولا تتوافر لديه معلومات أخرى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة