روما: محمد صلاح يحمل أحلام المصريين فى الصعود لنهائى أفريقيا

الأربعاء، 01 فبراير 2017 04:30 م
روما: محمد صلاح يحمل أحلام المصريين فى الصعود لنهائى أفريقيا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى نادى روما الايطالى، الضوء على المهمة الصعبة التى تنتظر لاعبه محمد صلاح مع منتخب مصر، الذى يلتقى فى التاسعة مساء اليوم مع بوركينا فاسو، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

ذكر الموقع الرسمى لنادى روما، أن محمد صلاح يحمل على عاتقه أحلام وآمال المصريين فى التأهل لنهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، هذا نظراً لخبرات الفرعون المصرى، والتى ظهرت واضحة فى مباريات المنتخب المصرى السابقة، فقد صنع هدف الفوز أمام منتخب أوغندا بالإضافة لتسجيله هدف الفوز أمام منتخب غانا.

 

وأضاف أن مباراة مصر وبوركينا فاسو لن تكون "سهلة"، كما يعتقد البعض، بعدما تسبب المنتخب البوركينى فى إقصاء منتخبى الجابون وتونس من منافسات البطولة.

 

وتأهل منتخب مصر للدور نصف النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، قبل أن يتغلب على المغرب بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

 

أما منتخب بوركينا فاسو فتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، متفوقاً على منتخبات الكاميرون والجابون "البلد المنظم" وغينيا بيساو، كما تمكن من تحقيق الفوز على تونس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "لاميتى"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة