بالصور ..قصة عروسان فى المنوفية يحتفلان بليلة زفافهما بقميص النادى الأهلى.. يرتديان القميص ليلة الحناء إحتفالا بفوز الأحمر على سموحة وتفاؤلا بحصد الكأس فى النهائى.. العريس: "أول يوم خطوبة سألتها بتشجعى مين؟"

السبت، 12 أغسطس 2017 06:39 ص
بالصور ..قصة عروسان فى المنوفية يحتفلان بليلة زفافهما بقميص النادى الأهلى.. يرتديان القميص ليلة الحناء إحتفالا بفوز الأحمر على سموحة وتفاؤلا بحصد الكأس فى النهائى.. العريس: "أول يوم خطوبة سألتها بتشجعى مين؟" العروسان يرتديان قميص النادى الأهلى
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العريس: تلقيت تعليقات منها "فين الحكم.. وربنا يقويك علشان تبقى هداف الدورى"

العروس : اتفقنا على الاحتفال بقميص الأهلى وزوجى حضر ليلة الحناء بين شوطى مباراة الأهلى وسموحة

 

"التشجيع فى ليلة العمر وطول العمر" شعار رفعة عروسان بمحافظة المنوفية، لم يخافا من التعليقات التى سيوجهونها فى سبيل الإعلان عن حبهما للنادى الذى عشقا تشجيعة منذ صغرهما، واتفقا على أن يكملا حياتهما معا فى تشجيع النادى العريق.  

العروسان يرتديان قميص النادى الأهلى

وشهدت أحد القاعات بمدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، حفل زفاف المهندس على محمود 23 سنه، و علياء إمام 20 سنه، والمقيمان بقرية العراقية بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بطريقة جديدة من نوعها عقب قرارهما بارتداء قميص النادى الأهلى احتفالا بفوزة على سموحة وتفائلا بحصد بطولة كأس مصر الثلاثاء القادم.  

وقال المهندس على محمود، العريس، إنه منذ صغرة وهو يعشق النادى الأهلى ويشجعة فى كل البطولات، بكل الأنشطة الرياضية وكل اللعبات التى تلعب بإسم النادى، فى حب إنتشر وتمخض بين جميع أفراد الأسرة والعائلة جميعها فى طريقة للحب والتشجيع للنادى العريق النادى الأهلى صاحب البطولات .

وأضاف محمود، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لم يتخيل لحظة أن يتزوج من أى زوجة تكون مشجعة لنادى غير الأهلى، وعبر عن ذلك بعبارة " عندما تقدمت لخطبة زوجتى وفى أول لقاء بيننا قمت بسؤالها عن الفريق الذى تشجعة، فكانت الإجابة بالرد أنها تشجع النادى الأهلى فأكملنا الخطوبة، لافتا إلى أنه فى حالة تشجيعها لأى فريق أخر فكان سيفكر كثيرا فى الخطوبة تكتمل من عدمة".

العروسان

وتابع محمود، أنه أتفق مع زوجتة منذ البداية على أنهم سيقوما بارتداء قميص النادى الأهلى عند الزواج، وان كان هناك بعض الرفض من الأهل لكنهم تمكنا من اقناع الجميع على أن تبدأ حياتهما بارتداء قميص النادى الأهلى فى الزفاف، لافتا إلى أنه أعد لذلك بشكل كامل من خلال التنسيق مع أحد المهرة فى الخياطة لتوسعة القميص الخاص بزوجتة حتى لا يكون هناك أى إعاقة لها أثناء ارتدائه على الفستان، وهو ما تم بالفعل .

وأشار محمود، إلى أنه بمجرد الدخول إلى القاعة مرتدين القميص، تلقينا العديد من التعليقات التى كانت فى مجملها كوميدية، والتى كان من بينها "فين الحكم"، "ربنا يقويك علشان تبقى بطل الدورى" ، لافتا إلى أنهم قاموا بعمل الاشهار للعرس مرتدين القميصان بالاضافة إلى الرقص على أغنية الأهلى دة حياتنا، وهو الأمر الذى اسعدنا كثيرا. 

أما العروس والتى روت التفاصيل من البداية للفكرة، والتى كانت عقب الخطوبة مباشرة، بعد الأتفاق على الأمر منذ أكثر من أربعة أشهر بالأتفاق على أرتداء القميص فى العرس، حتى يكون أشعار على الحب للنادى الأهلى والتشجيع الكامل له والبداية للحياة الزوجية بالتشجيع الكامل للفريق العريق صاحب البطولات. 

وتابعت العروس، أن زوجها جاء اليها فى ليلة الحناء ما بين شوطى مباراة الأهلى وسموحة، ولم يجلس بجوارها سوى اكثر من 10 دقائق فقط، وكان يتابع المباراة أثناء تواجدة بجوراها، مؤكدة أنه بعد ذلك ذهب إلى متابعة الشوط الثانى من المباراة وذلك لحبة الشديد فى الأهلى وما يحققة من بطولات، مؤكدة أن هذا الامر لم يضايقها أبدا وخاصة أنها هى الأخرى من ضمن الشغوفين بالتشجيع للنادى الأهلى بشكل كبير. 

دخول العروسان إلى قاعة العرس يرتديان قميص النادى الأهلى

وأكدت العروس أن معظم الهدايا التى كانت تأتى إليها جميعها تكون مرتبطة بالنادى الأهلى، لافتة إلى أنها ترتدى "حظاظة" النادى الأهلى منذ أول يوم بالخطوبة ولم تخلعها منذ أرتدائها لها، وسط حالة من الحب الشديد للنادى، مؤكدة أنها تسعى إلى الحصول على الفرحة دون اكتراث بما سيحدث من تعليقات على ما تحب أن تفعلة، مطالبة لأى فتاة تريد أن تفعل أى شىء فى عرسها الا تتردد لأن الأمر فى النهاية هو ملكها وليس ملكا لأى أحد غيرها. 

من جانبة قال هشام صلاح خطاب، أحد أقارب العروسان، أن العروسان قررا الأحتفال بليلة العمر بطريقة مختلفة، نظرا لما يعشقونة من حب النادى الأهلى وحب العائلة للنادى والذى جعلهم لا يتركون مباراة إلا ويتابعونها فى كل مكان مهما كانت نتائج تلك المباراة، مشيرا إلى أن العروسان من عائلتان تعشقان للنادى الأهلى بشكل كبير ويحبون أن يفوز دائما، وكان الهدف من أرتدائهما للقميص هو الامل فى الفوز وتعبيرهم الشديد لحبهما للنادى الأهلى دون أى اكتراث بما سيلاقونة من تعليقات مهما كانت هذه التعليقات معهم او ضدهم. 

من جانبهم سادت حالة من الفرحة الغامرة بين الضيوف الحاضرين للحفل وسط تعبيرات بفكرة جديدة عبر من خلالها العروسان على حبهما للنادى الذي يشجعون دون أن يكون لديهم أى تفكير سوى فى التعبير عن حبيهم . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة