ميسي بعد حصوله على جائزة بطل السلام: أتمنى الاستمرار في دعم المحتاجين

الجمعة، 18 ديسمبر 2020 05:58 م
ميسي بعد حصوله على جائزة بطل السلام: أتمنى الاستمرار في دعم المحتاجين ميسي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، سعادته بعد أن تم اختياره بطلا للسلام في عام 2020، خلال حفل توزيع جوائز السلام والرياضة للعام الحالي، مؤكدا رغبته في الاستمرار بدعم الأطفال المحتاجين في الفترة المقبلة.

وتم منح جائزة بطل السلام في الرياضة للعام الحالي إلى البرغوث الأرجنتيني، والذي قاد مبادرة رياضية هادفة ومستدامة تهدف إلى السلام والعدالة والاندماج.

وقال ميسي عفب تسلمه الجائزة :"احترام الآخرين هو شيء تعلمته عندما كنت طفلا وأحاول دائما أن أقُدمه على ارض الملعب".

وتابع النجم الأرجنتيني قائلا :"آمل أن أستمر في إلهام ودعم الأشخاص من بحاجة إلى رعاية، أحمد الله، نحن نساعد العديد من الاشخاص عبر المؤسسة التي تُعزز التعليم والاندماج الاجتماعي للأطفال في جميع أنحاء العالم، خاصة في إسبانيا والأرجنتين، موزمبيق وفلسطين، كينيا، سوريا ونيبال".

وأكمل ميسي قائلا :"أشكر مؤسسة السلام والرياضة وكذلك أوجه التحية إلى الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو على هذه الجائزة وآمل أن أستمر في إلهام ودعم الأشخاص من خلفيات بحاجة للرعاية".

ويستعد ميسي لقيادة فريق ربرشلونة في مواجهة ضيفه فالنسيا بالمباراة المقرر لها غدا السبت على ملعب "كامب نو" ضمن مواجهات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، بفارق 6 نقاط عن اتلتيكو مدريد المتصدر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة