TOP7.. اتحاد الكرة يدرس إلغاء تقنية الـ VAR .. ترامب يتفوق على أوباما

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 02:00 ص
TOP7.. اتحاد الكرة يدرس إلغاء تقنية الـ VAR .. ترامب يتفوق على أوباما TOP7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 عرضTop7 أهم القصص الخبرية التى حدثت مساء الثلاثاء 29 ديسمبر 2020، وبإمكانك المتابعة على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تصدر خبر تراجع جامعة دمنهور عن فصل طالبين انتقدا إجراءات مواجهة كورونا، وكذلك دراسة اتحاد الكرة  إلغاء تقنية الـ VAR..

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت TOP7 أخبارها بالحديث، عن اكتشاف كنيسة بإحدى القرى الإنجليزية أثناء عمليات التجديد، اكتشاف تمثال مرمرى، يعود لزمن العصور الوسطى، ويُعتقد أنه يعود لـ"جون دي بيلتون" وهو كاهن أسطورى معروف بموته أثناء حماية الناس من الطاعون الأسود.

كما تناول Top7، قرار الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، بالتراجع عن فصل طالبين انتقدا إجراءات مواجهة كورونا، وذلك بعد عقد مجلس استئناف طلابى عاجل برئاسته للنظر فى قرار مجلس تأديب كلية التجارة بفصل الطالبين

ورياضيًا.. عرضت الحلقة قرار اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة بدراسة إلغاء تطبيق تقنية الفيديو بالدورى المصرى عقب الخلاف الذى نشب مؤخرًا بين اتحاد الكرة والشركة الإسبانية المسئولة عن تطبيق تقنية الـ  VAR.

كما تضمنت أحدث التطورات البحثية، التي كشفت أن الرجال قد يكونون قادرين على اختيار المنتجات الوقائية لمنع الحمل فى وقت قريب جدًا بدءًا من الحبوب اليومية والحقن الشهرية وفقا لتقرير لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية

وعالميًا.. أشارت إلى أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، تفوق على سلفه السابق باراك أوباما، للمرة الأولى باستطلاع رأى جديد، باعتباره الرجل الأكثر إثارة للإعجاب بأمريكا، وذلك بعد 12 عاما حاز فيها أوباما على لقب الأكثر إعجابًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة