شباب الإسكندرية يواصلون توزيع مساعدات لأهالى عزبة المطار.. صور

الخميس، 16 أبريل 2020 07:49 م
شباب الإسكندرية يواصلون توزيع مساعدات لأهالى عزبة المطار.. صور جانب من الحملة
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل شباب الإسكندرية، اليوم الخميس، توزيع "شنط رمضان" على أهالي عزبة المطار والغابة الترفيهية والرابعة الناصرية وقرى أبيس، ذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين بالعزبة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

كما قام الشباب بحملة رش وتعقيم العزبة بالمواد المطهرة، وتوعية أهالى القرى والمناطق بضرورة اتباع الإرشادات الصحية والتعليمات لتجنب انتشار الفيروس الوبائي كورونا وانتقال الفيروس بين الأشخاص .

جاء ذلك بحضور كريم حسن منسق عام حملة كلنا إيد واحده،  وأعضاء الحملة،  وذلك لإدخال البهجة وتوفير السلع الغذائية  للمواطنين قبل حلول شهر رمضان.

ومن جانبه، قال كريم حسن منسق عام الحملة بالإسكندرية، إنه تم توزيع 400 شنطة مواد غذائية من شنط رمضان على بعض القرى بمنطقة المطار والغابة الترفيهية والرابعة الناصرية شرق المحافظة، وذلك لتوفير كل احتياجات الأسر قبل حلول الشهر الكريم ورفع الأعباء عنهم.

وأضاف كريم، أن الحملة تستمر في توزيعها لشنط رمضان بكافة الدوائر بالمحافظة والقرى لتوفير الاحتياجات والسلع الغذائية الأساسية للأسر الأكثر احتياجا، إلى جانب توفير المواد المطهرة والتعقيم لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والوقوف بجانب القيادات السياسية والدولة المصرية فى مكافحة الفيروس الوبائي والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وقال محمود البشبيشي عضو  الحملة ، إن هذه المبادرات الشبابية تهدف فى البداية إلى رفع الوعى لدى المواطنين من خطورة فيروس كورونا المستجد، واتباع الإرشادات الصحية والتعليمات لتجنب انتقال الفيروس بين الأشخاص والتسبب فى زيادة أعداد المصابين .

ونوه بأن المبادرة أخذت فى توزيع الشنط الرمضانيه ابتهاج بالشهر المبارك وتخفيف من الأعباء على المواطنين خلال

وتابع محمد رضا أحد أعضاء الحملة، أننا نسعى لتوفير احتياجات المواطنين بشتى محافظات مصر قبل حلول أيام شهر رمضان، وإدخال البهجة والسرور لهم، فى ظل أعباء بعض الأسر والعائلات فى مثل هذا الوقت ومع ظهور الفيروس الوبائي، مضيفًا أن الحملة تواصل يوميًا توزيع الشنط الرمضانية ومواد التعقيم والمطهرات على المواطنين وتوعيتهم بالالتزام فى المنازل لتجنب انتقال العدوى بين الأشخاص والعبور من هذا النفق المظلم للحياة مرة أخرى.

 

 

جانب من الحملة (1)
جانب من الحملة 

 

جانب من الحملة (2)
جانب من الحملة (









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة