الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:20 ص
الجمعة، 04 ديسمبر 2020 01:20 ص

"دينية البرلمان" توصى بتعيين العمال المؤقتين واليومية بوزارة الأوقاف

"دينية البرلمان" توصى بتعيين العمال المؤقتين واليومية بوزارة الأوقاف أسامة العبد رئيس اللجنة
الثلاثاء، 24 يوليه 2018 07:46 م
كتب محمود حسين

ناقشت لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، خلال اجتماعها  مساء اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور أسامة العبد، طلب الإحاطة المقدم من النائب اللواء ثروت سويلم، بشأن توقف مرتبات 3000 عامل بوزارة الأوقاف تم تعيينهم عام 2012 وتوقفت مرتباتهم فى شهر أغسطس 2015.

      
وأوصت اللجنة بمطالبة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بتوفير درجات لتعيين العمال المؤقتين أو العمالة اليومية، وأن يكون لهؤلاء العاملين الأولوية بما يتوافق مع إعلانات مسابقات التعيين الخاصة بالوزارة. 
 
 
وناقشت لجنة الشئون الدينية والأوقاف، طلب الإحاطة المقدم من النائب هانى محمد حسن النواصرة، بشأن تضرر المستفيدين من إسكان مبارك للشباب التابعة لوزارة الأوقاف المصرية من المغالاة فى القيمة الإيجازية، وتوافقت اللجنة على أن يتم إرسال الخطاب الرسمى الصادر من هيئة الأوقاف المصرية والمحدد به الأسعار إلى وزارة الأوقاف للتنفيذ. 
 
 
واستكملت اللجنة مناقشة طلب الإحاطة المقدم من االنائب محمود عبد السلام الضبع، بشأن عدم التزام هيئة الأوقاف المصرية مع أهالى محافظة قنا الحاجزين بعدد 120 شقة ببرج النورس والفردوس بمدينة قنا، وأوصت بانتظار قرار  اللجنة بتحديد سعر الوحدات السكنية مع مراعاة المواءمة بين مصلحة المواطن ومال الوقف. 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print