أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة مهدد بالغياب عن نهائى كأس إسبانيا

الإثنين، 06 فبراير 2017 08:15 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة مهدد بالغياب عن نهائى كأس إسبانيا ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، خطر الغياب عن المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، فى حال نجاح الفريق الكتالونى فى التأهل إليها.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي مهدد بالغياب عن نهائى كأس إسبانيا مع ثنائى برشلونة "صامويل أومتيتى، جوردى ألبا"، حيث يملك الثلاثى اثنين من البطاقات الصفراء فى الموسم الحالى للبطولة.

 

شبح الغياب عن نهائى الكأس يهدد ميسي

أضافت الصحيفة أنه فى حال حصول ميسي على البطاقة الصفراء الثالثة فى المواجهة النارية أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها فى العاشرة من مساء غدا الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس إسبانيا، فإنه سيغيب عن النهائى بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ميسي مهدد بالغياب عن نهائى كأس إسبانيا مع أومتيتى وجوردى ألبا
ميسي مهدد بالغياب عن نهائى كأس إسبانيا مع أومتيتى وجوردى ألبا

 

تراكم البطاقات مصدر قلق لميسي

أشارت الصحيفة إلى أن ميسي حصل على بطاقتين صفراوين خلال مشواره مع برشلونة فى الموسم الحالى لكأس إسبانيا، الأولى فى ذهاب الدور ربع النهائى أمام ريال سوسيداد، ثم فى مواجهة الذهاب أمام الروخى بلانكوس بعد ارتكابه خطأ ضد فيليبى لويس.

 

زيادة مشاركات ميسي بالدقائق بالموسم الحالى

كشفت إحصائية نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي شارك فى 500 دقيقة إضافية فى الموسم الحالى بجميع البطولات مقارنة بنفس المرحلة خلال الموسم الماضى.

ميسي يشارك فى دقائق إضافية مع برشلونة بالموسم الحالى
ميسي يشارك فى دقائق إضافية مع برشلونة بالموسم الحالى

 

أضافت الصحيفة أن ميسي لم يعانى من أى إصابات كبيرة خلال العام الجارى، مضيفة أن النجم الأرجنتينى شارك فى 2348 دقيقة فى مختلف المسابقات بالموسم الحالى، بزيادة قدرها 500 دقيقة عن مشاركته خلال نفس المرحلة بالموسم الماضى التى شارك فيها بـ1859 دقيقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة