بالفيديو والصور.. 5 مشاهد لاستعدادات النجوم والمشاهير لـ"فورمة الساحل".. الهضبة من الجيم للأسكواش.. نانسى ودولى بين تمارين الأيروبكس .. مى عز الدين "بقوى عضلاتى" .. ياسمين صبرى ترفع شعار "التمرين نظام حياة"

الإثنين، 22 مايو 2017 11:59 م
بالفيديو والصور.. 5 مشاهد لاستعدادات النجوم والمشاهير لـ"فورمة الساحل"..  الهضبة من الجيم للأسكواش.. نانسى ودولى بين تمارين الأيروبكس .. مى عز الدين "بقوى عضلاتى" .. ياسمين صبرى ترفع شعار "التمرين نظام حياة"
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فصل الصيف، يستعد النجوم والمشاهير بتجهيز الفورمه من اجل الظهور بشكل أنيق وجيد يليق بالشواطئ، فهناك من يدخل الجيم كزائر وهناك من يقيم فيه ويحوله الى نظام حياة، وليس فقط لفصل الصيف.

 

عمرو دياب

 

يعد من أكبر الفنانين الداعمين لفكرة التمرين والجيم، وتعد من أشهر صفاته المداومة على التدريبات فى صاله الجيم، فنشر النجم صورة له مؤخراً تظهر ممارسته الجديدة لرياضة الأسكواش.

 عمرو دياب
عمرو دياب

 

نانسى عجرم

 

 ونشرت الفنانة نانسى عجرم مقطع فيديو لها اليوم عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وعلقت على الفيديو، "الحفاظ على العمل سيعطيك شعورا جيدا".

فيديو نانسى عجرم

 

Keep working out it will make you feel good💪🏻😊❤ #AlbiByesalEiny #HassaBeek #Nancy9 #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

ياسمين صبرى

 

ورفعت النجمة ياسمين صبرى شعار "التمرين نظام حياة"، لشهرتها ايضاً بالدوام والاستمرار يومياً على التمرين ونشر صورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انسجرام، وكانت اخرها وهي تؤدي تمارين شد البطن.

 

ياسمين صبرى تؤدي التمارين الرياضية في الجيم
ياسمين صبرى تؤدي التمارين الرياضية في الجيم

 

ياسمين صبرى في صاله الجيم
ياسمين صبرى في صاله الجيم
ياسمين صبري في الجيم
ياسمين صبري في الجيم

 

مى عز الدين

 

نشرت الفنانة مى عز الدين صورة لها داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام".

وعلقت مى عز الدين على الصورة بقولها: "الطبيب أخبرنى مؤخرا أننى أصبحت ضعيفة جدا بسبب نقص عضلى، لذلك قررت أن أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وهى أعظم نكتة لأولئك الذين يعرفوننى عن كثب ويدركون أننى كسولة جدا، وأبقى فى السرير معظم اليوم طالما أنا فى عطلة".

 

مى عز الدين في الجيم
مى عز الدين في الجيم

 

دوللى شاهين

 

كما شاركت الفنانة دوللى شاهين بصورة مؤخراً لها بعد التمرين، عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

دولى شاهين في الجيم
دولى شاهين في الجيم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة