حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بالشريك واحذر المؤامرات

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تمسك بالشريك واحذر المؤامرات برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالعاطفة واهتمامه بالترتيب والنظام، ولكن يعيبه أنه متقلب المزاج كثيرًا ومتردد فى إتخاذ القرارات، ومن أبرز مشاهير برج الميزان حورية فرغلى.

حورية فرغلى
حورية فرغلى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

يحاول أحد الزملاء أو الرؤساء فى العمل التأثير على مهامك ونجاحاتك ليخفى ما تقوم به من جهد مبذول داخل دائرة العمل، عليك الحذر فى التعامل مع الزملاء والرؤساء فى العمل، وعدم البوح بكل ما تقوم به من مهام.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

محاولاتك للاعتراف للشريك عديدة، وأنت بارع فى طرق الاعتراف ولكن عليك متابعة ما يحدث من حولك فى العلاقة فيمكن أن تواجه أشخاص يحاولوا عرقلة وتأخير المسافات بينك وبين الشريك، ما يؤثر على الشريك فى معاملته معك، وعليك تجنب ذلك لكسب الشريك الذى يتعلق بك ويريد الخير لك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

إذا كنت تعانى من أمراض فى الفترة الماضية فعليك متابعتها هذه الفترة حتى تتمكن من الشفاء الكامل ولا تتركها تسكن داخل جسدك حتى لا تؤثر عليك بالسلب فى المستقبل، وعليك أن تنجز مهامك فى العمل ولا تجعل الكسل يسيطر عليك حتى لا تصل لمرحلة الخمول التام، وتابع الدورة الدموية لديك والحفاظ على تناول الغذاء الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

فكر جيداً فى قراراتك الفترة المقبلة لتنفيذ مخططاتك، فأنت نشيط ويجب أن تستغل هذا النشاط فى الاستمرار فى طريق النجاح ولا تجعلها تبتعد عنك فيسيطر عليك الكسل، ولا تكتفى بالماضى فهو وسيلة لما أنت فيه حاليًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة