حظك اليوم الإثنين 22/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنجح فى الوصول لهدفك

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 12:05 ص
حظك اليوم الإثنين 22/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنجح فى الوصول لهدفك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 22/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يعرف مواليده بالشخصية الدبلوماسية القادرة على الفصل فى النزاعات، ورغم رزانته إلا إنه متقلب المزاج يتردد فى اتخاذ القرارات، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عيناك مركزة على الهدف وستنجح فى الوصول إلى غايتك وكل ما عليك هو أن تتحلى بالصبر أمام ما يحدث من تغييرات فى موقعك بالعمل، فعلى عكس اعتقادك ستعزز هذه المساحة الجديدة من ثقتك وقدرتك على الأداء بشكل مستقل.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

قد تشعر أنك غير قادر على الوثوق بشريكك إلى الحد الذى قد تفكر فيه فى الانفصال وانهاء علاقتك. ومع ذلك، هناك احتمالية كبيرة أن تكون المشاكل متعلقة بك بدلاً من شريكك ويجب عليك إلقاء نظرة تحليلية أكثر تفحص فيها مشاعرك قبل اتخاذ أى خطوة.

برج الميزان على الصعيد الصحى

المسائل الصحية هى مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن. اسمح لحدسك أن يرشدك ويساعدك فى تحديد ما هو أفضل بالنسبة لك ولكن عليك أن تكون حذرًا من نظامك الغذائى. وإلا فإنه ستواجه العديد من الأمراض التى تهاجم جهازك الهضمى.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

إنه يوم عظيم بالنسبة لك. قد تكافأ جهودك بالمال، وسوف تميل نحو شراء أفضل الهدايا لأحبائك! فقط كن حذرًا من عدم استنفاد المبلغ بالكامل دون حفظ بعض منه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة