بحث مشكلة تسرب المياه من محطة الصرف الصحي بمنطقة علوش في مطروح

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 07:57 م
بحث مشكلة تسرب المياه من محطة الصرف الصحي بمنطقة علوش في مطروح جانب من اللقاء
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام، بمتابعة عدد من الملفات والمشكلات، مع المختصين لوضع رؤى وتصورات لاتخاذ قرارات والوصول لحلول عاجلة لها، لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، ومن بينها مشكلة  تسرب مياه الصرف بمنطقة علوش.

واجتمع سكرتير عام المحافظة،  مع الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحى، بحضور عضو من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لوضع تصور لحل مشكلة تسرب مياه الصرف بمنطقة علوش.

ووجه " أبو غنيمة" لشركة المياه والصرف الصحى، بمتابعة وسرعة الانتهاء من محطات معالجة مياه الصرف الصحى، بمنطقة علوش والغابة الشجرية، مع العمل على رفع كفاءة التشغيل بالمحطات، مع المتابعة الجيدة حفاظاً على مصالح وحياة المواطنين.

ووجه سكرتير عام محافظة مطروح،  بتشكيل لجنة برئاسة المهندس حسين السنيني وعضوية إدارة الأملاك والشئون القانونية وإدارة شئون البيئة بالمحافظة، وشركة المياه ومديرية الزراعة والجهاز التنفيذي للمشروعات، ومجلس مدينة مرسى مطروح، لمعاينة قطعة ارض على بعد 6 كيلومتر من المحطة القائمة لإقامة محطات معالجة ثلاثية جديدة.

كما وجه "أبو غنيمة" بتشكيل لجنة من مديرية الزراعة بمطروح، لعمل مقترح لأفضل الزراعات المناسبة لطبيعة البيئة والتربة، التي يمكن زراعتها بالمنطقة لتنفيذ مشروعات زراعية متنوعة، تقوم على الري من محطات المعالجة الثلاثية، وتحقيق الاستفادة والعائد الاقتصادي منها لأبناء مطروح. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة