ترامب يهاجم جو بايدن: سيغلق الاقتصاد ويرفع الضرائب ويقطع التمويل عن الشرطة

الخميس، 08 أكتوبر 2020 06:20 م
ترامب يهاجم جو بايدن: سيغلق الاقتصاد ويرفع الضرائب ويقطع التمويل عن الشرطة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مهاجمة خصمه جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلا: "بايدن سيغلق الاقتصاد ويرفع الضرائب، ويقضى على التعديل الثانى". وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "بايدن سوف يغلق الاقتصاد، ويرفع ضرائبكم، ويقضي على التعديل الثاني، وسيغلق ويقطع التمويل عن الشرطة، ستكون الضواحي التالية، استعدوا، أيضا، وبشكل لا يصدق، يريد حشد محكمة الولايات المتحدة العليا، ليس هذا ما تريده الولايات المتحدة!".
 
ترامب
ترامب
ومن جهة أخرى، قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه لن يشارك فى مناظرة افتراضية، وذلك بعدما أعلنت لجنة المناظرات اليوم الخميس، أن المناظرة الثانية بينه وبين جو بايدن، والمقرر إجرائها يوم 15 أكتوبر، ستكون عن بعد.

وقال ترامب لمذيعة فوكس بيزنس ماريا بارتيرونو، إن التغيير فى أسلوب المناظرات ليس مقبولا لنا. وتابع قائلا: "لن أذهب إلى مناظرة افتراضية"، واصفا هذه الصيغة بأنها مضيعة للوقت.

وتعد هذه المقابلة الأولى لترامب مذ خروجه من المستشفى يوم الاثنين الماضى بعد إصابته بفيروس كورونا.  وقال ترامب إنه لم يتم إبلاغه مسبقا بهذا التغيير.

وكانت لجنة المناظرات الرئاسية الأمريكية قد أعلنت أن المناظرة القادمة بين الرئيس دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطى جو بايدن ستكون عن بعد، لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين فى ظل وباء كورونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة