بيانيتش يوافق على الانضمام لبرشلونة فى الموسم الجديد

الجمعة، 08 مايو 2020 04:24 م
بيانيتش يوافق على الانضمام لبرشلونة فى الموسم الجديد بيانيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن البوسنى ميراليم بيانيتش، نجم خط وسط فريق يوفنتوس، وافق على الانضمام لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن بيانيتش أبدى موافقته للعب بقميص الفريق الكتالونى، وأن نجم وسط يوفنتوس مستعد للرحيل عن إيطاليا واتخاذ خطوة جديدة فى مسيرته الكروية.

وأضافت الصحيفة أنه يتبقى موافقة يوفنتوس على إتمام الصفقة، مشيرة إلى أن اليوفى يريد ضم البرازيلى آرثر ميلو من صفوف برشلونة، لكن الأخير يعرض إيفان راكيتيتش أو أرتورو فيدال.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يرفض مبادلة بيانيتش مقابل فيدال أو راكيتيتش، مضيفة أن عمر التشيلى غير مناسب، بينما اللاعب الكرواتى غير مقنع بالنسبة للفريق.

وكانت تقارير صحفية كشفت، فى وقت سابق، أن نادى برشلونة الإسباني يمتلك فرصة جديدة للتعاقد مع البوسنى ميراليم بيانيتش نجم وسط فريق يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف يوفنتوس التعاقد مع البرازيلى آرثر ميلو صاحب الـ23 عاماً لاعب وسط برشلونة، بناء على توصية من المدرب ماوريسيو ساري. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن البوسنى ميراليم بيانيتش هو اللاعب المثالى لتعويض رحيل أرثر ميلو عن صفوف البلوجرانا، نظراً لتمريراته المتقنة والقدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلى دوره الحيوى فى وسط الملعب.

وتابعت الصحيفة أن برشلونة حاول التعاقد مع البوسنى ميراليم بيانيتش فى 3 مرات سابقة، لكن الفريق الكتالونى لم ينجح فى ضمه.

وفى المقابل، قرر مسئولو برشلونة بيع البرازيلى أرثر ميلو بعد فشله فى إثبات قدراته مع البلوجرانا، بالإضافة إلى سلسلة إصاباته المتكررة ومخالفة القواعد الداخلية للنادى فى أكثر من مناسبة، وهو ما قد ينتهى بصفقة تبادلية بين الطرفين. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة