سامح حسين: لابد أن يكون المطلقان أصدقاء إذا كان بينهما أولاد

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 05:49 م
سامح حسين: لابد أن يكون المطلقان أصدقاء إذا كان بينهما أولاد سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إن الصداقة التي تأتى بعد الطلاق تحدث عندما يكون لدى المنفصلين مسئولية خاصة عندما يكون لديهما أولاد، حيث لا ينبغي أن تكون العلاقة بينهما سيئة حتى لا ينعكس على أولادهما.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e، أن الانفصال لابد أن يكون بهدوء خاصة إذا كان هناك أولاد بين الزوج والزوجة ولا تتطور الأمور إلى المحاكم، متابعًا: ليس شرط أن يكونوا أصدقاء ولكن لا يكونوا أعداء.

وأوضح سامح حسين: لابد أن يكون هناك مساحة احترام بين المنفصلين، متابعًا: لابد أن يكونوا أصدقاء بعد الانفصال لأن بينهما أولاد، مشيرا إلى إن الرجل لا يتحدث عن زوجته بشكل سيئ بعد الطلاق ولكن المرأة تفعل ذلك مع زوجة بعد الطلاق وتتحدث عنه بشكل سيئ مع أصدقائها وعائلتها.

وفى وقت سابق قال الفنان سامح حسين، إنه لم يتعود على لبس الدبلة سواء الخطوبة أو دبلة الزواج، مشيرًا إلى أنه قال لزوجته إنه لا يحب لبس الدبلة وتفهمت رغبته لذلك رغم أنه متزوج لا يوجد دبلة على يديه.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة "on e" : "ملبستش دبلة في الخطوبة أو الزواج، كما أنى لا أحمل محفظة، مشيرًا إلى أنه تعود على هذا الأمر منذ سنوات.

وتابع الفنان سامح حسين: المرأة دائمًا تحب الذهب والزينة بشكل كبير، وهناك رجال كثيرون لا يلبسون دبل ورغم ذلك يحبون زوجاتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة