برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 18 نوفمبر: كن حازماً

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 18 نوفمبر: كن حازماً برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجدى من الأشخاص الذين يبحثون دائماً عن الكمال فى جميع العلاقات التى يمرون بها، لديهم قدرة كبيرة على الحصول على ما يريدون بشكل مثالى، ولكونهم من الشخصيات التى تبحث عن الكمال فلا يقبلون أبداً بالانتقاص من مجهودهم خاصة في مجال العمل.

برج الجدى فى حظك اليوم 18 نوفمبر

مواليد برج الجدى يسارعون للحصول على أعلى مرتبة ممكنة فى ترتيبهم المهنى، لذا تجدهم أصحاب سُلطة كبيرة بسبب زيادة ثقة رؤسائهم فيهم وفي ادائهم المهني.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

كُن حازماً ولا تجعل مشاعرك تؤثر على اتجاهاتك في العمل، لا تبحث عن حلول لأخطاء الآخرين واجعل كل واحد منهم يتحمل أخطاءه التى ارتكبها، حتى لا تجعلهم في مأمن من العقاب.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استمتع بقربك من حبيبك خلال هذه الأيام، خاصة بعد الغياب الذى طال بينكما بشكل كبير، ولا تجعل الحياة بينكما روتينية مليئة بالملل، فحاول أن تسهر معه خلال الفترة القادمة أو اذهب معه في نزهة صغيرة.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول طعام صحي مليء بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها جسدك، خاصة مع ممارستك للرياضة هذه الـيام والتي تتطلب طاقة أكبر عما تعودت عليه.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اجعل الحزم والشدة أسلوبك الخاص فى التعامل مع الشخصيات التى تهمل العمل، فأنت مدير قوى لا يجب التهاون في الإخفاقات التى تراها بعينيك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة