حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حقق ذاتك

السبت، 03 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حقق ذاتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر العند صفة من الصفات الأصيلة والمميزة لمولود برج الثور، والتى تتسبب فى تدهور علاقته بالآخرين، وفى نفس الوقت يتصف بالصدق والسعى الدائم لتحقيق النجاح، وذلك من خلال ابتكار أفكار مختلفة لمشاريع رابحة، كما يتميز بصبره الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب التى يجدها فى طريقه للوصول للنجاح، ومن مشاهير برج الثور نانسى عجرم، ويقدم موقع "اليوم السابع" أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

نانسى عجرم
نانسى عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب عليك أن تحلم وتخطط وتسعى لتحقيق حلمك، وألا تقبل بالأمر الواقع وترضى بالمتاح، حتى تستطيع تحقيق ذاتك وتشعر بالنجاح الذى يجعلك تكتسب المزيد من الثقة بالنفس، لذلك اعمل خلال هذه الفترة على تحقيق ذاتك على أرض الواقع.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل أحلام شريك حياتك وانصت له وطمأنه وحاول أن تساعده على التخيل والحلم، وتحقيق المستطاع منه، حتى تقوى علاقتكما وتستقر أكثر من أى وقت مضى، وتشعران بالسعادة مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يجب أن تتجنب الأطعمة الدسمة وتحرص على تناول الأطعمة الصحية، مع تجنب الانفعال والغضب لتحافظ على صحتك النفسية، ما يؤثر بشكل إيجابى على صحتك الجسدية، وتشعر بالنشاط والحيوية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على الحفاظ على علاقته العاطفية بشريك حياته، وحرصه على تجديد حياته الأسرية لتجنب الملل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة