حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. التزم بالقواعد

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. التزم بالقواعد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بالطموح الذى يدفعه للتفكير والتخطيط للمشاريع الرابحة التى تجعله يشعر بثقته بنفسه وتحقيق النجاح الذى يريده، كما يتصف بالصبر الذى يجعله يتحمل الصعاب التى يواجهها فى حياته، لكن عناده يوقعه أحيانًا فى مشاكل مع الآخرين سواء فى حياته العملية أو الاجتماعية، ومن مشاهير برج الثور، درة زروق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

درة زروق

درة زروق

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تتمسك بقواعد مهنتك ولا تخترقها حتى لا تقع فى المزيد من المشاكل التى تعرضك لعقوبات من رؤسائك فى العمل، وتشعر بعدم استقرار فى عملك، لذلك عليك الإلتزام بالقواعد والإجتهاد فى عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

لا تهتم بالمظهر الخارجى عند اختيار شريك حياتك، حتى لا تتفاجئ بصفات أخرى لا تتوافق معك ولا تتوقعها من الشريك، لذلك عليك التفكير فى جوهر الشخص الأخر وهل صفاته الشخصية تتناسب معك أم لا؟.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتناول وجبة الإفطار بشكل يومى، وأن تحتوى هذه الوجبة على العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية والتركيز، حتى تستطيع الإجتهاد فى عملك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصه على الإفراط فى شرب الماء وتناول السلطة الخضراء بشكل يومى وممارسة الرياضة بانتظام.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة