حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الفتن

الأربعاء، 07 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الفتن برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوصول إلي الحياة الفاخرة هو الهدف الذي يدفع مولود برج الثور من العمل حتي يتمكن من كسب المال الذي يمكنه من امتلاك رفاهيات الحياة، فهو شخص ناجح وقادرعلي ان يكون رائد في مجاله بسبب إصراره وحبه للعمل، والذي يدفعه نحو تطوير نفسه باستمرار لكي يحافظ علي توازنه، يفضل الاستقرار الأسري فهو مخلص ورومانسي، يعيبه فقط العصبية الشديدة وتعصبه لرأيه، ومن مشاهيربرج الثور، المغنية اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثورعلى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

أنت شخص ناجح في عملك ولا تحتاج الدخول في معارك صغيرة أنت في غني عنها، فمكانتك معروفة ولك قدرة كبيرعلى التأثير في من حولك، فكن دائما علي مستوي ثقتهم فيك ولا تسمح لنفسك بالانزلاق في معارك الصغار. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

تعيش حياة عاطفية مستقرة مليئة بالحب والرومانسية ولكن أحذرعيون بعض المقربين والتي تشعر بالغيرة من علاقتكم وهو ما قد يدفعها لبث بعض الفتن بينكما. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي 

تحتاج للاهتمام بصحتك العقلية كما تهتم بصحتك البدنية حاول أن تهتم بالقراءة مع ممارسة رياضة اليوجا التي تتيح لك فرصة للتأمل والتفكير الهادئ. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يواجه بعض المكائد المدبرة من  الطامعين في مكانته، لكنه سيتمكن من تخطيها بفضل ذكائه والتزامه المستمر بالسير في الطريق الصحيح. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة