كوبا أمريكا.. البرازيل تفشل فى تحقيق 11 فوزًا متتاليًا وتسقط فى فخ الإكوادور

الإثنين، 28 يونيو 2021 10:53 ص
كوبا أمريكا.. البرازيل تفشل فى تحقيق 11 فوزًا متتاليًا وتسقط فى فخ الإكوادور منتخب البرازيل
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت الإكوادور سلسلة من 10 انتصارات متتالية لمضيفتها البرازيل حاملة اللقب، عندما عادلتها 1-1 ولحقت بها إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021 فجر الاثنين ضمن المجموعة الثانية في جويانيا.

وضمنت البرازيل، التى غاب عنها نجمها نيمار، لإراحته التأهل مبكراً فى المجموعة التي تضم خمسة منتخبات، ورفعت رصيدها إلى 10 نقاط مقابل 3 للإكوادور الرابعة من ثلاثة تعادلات وخسارة.

وفي ربع النهائي، تلتقي البرازيل رابع المجموعة الأولى التي تختتم مبارياتها الاثنين، بمواجهتي الأوروجواي (4 نقاط) مع الباراجواي (6) وبوليفيا (صفر) مع الأرجنتين المتصدرة (7) فيما ضمنت تشيلي تأهلها بخمس نقاط.

وكانت البرازيل حققت عشرة انتصارات متتالية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 وكوبا أمريكا واهتزت شباكها ثلاث مرات فقط.

وعجز المنتخب الأصفر عن إكمال المشوار نحو معادلة الرقم القياسي الذي حققه عام 1997 تحت إشراف المدرب ماريو زاغالو وهو 14 انتصاراً متتالياً.

سقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل ضد نظيره الإكوادوري، بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2021، لينجح المنتخب الإكوادوري في خطف بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة.

وجاء الهدف الأول للبرازيل، من خلال رأسية أحرزها مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، سجل آنخيل مينا هدف التعادل للمنتخب الإكوادوري، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 وتتأهل الإكوادور للدور ربع النهائي.

ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا 2021، برصيد 10 نقاط، وتأهل إلى الدور ربع النهائي في وقت سابق، وقد تأهل معه منتخبا بيرو وكولومبيا، فيما خرج منتخب فنزويلا من البطولة.

أنهى المنتخب البرازيلي دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وذلك بعدما سقط في فخ التعادل ضد نظيره الإكوادوري، بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد علي ملعب "أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2021.

ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا 2021، برصيد 10 نقاط، وتأهل إلى الدور ربع النهائي، في وقت سابق وذلك بثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.

بينما يأتي منتخب بيرو في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ومن بعده منتخب كولومبيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يأتي المنتخب الإكوادوري في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وخرج منتخب فنزويلا من البطولة، بعد أن احتل المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

 

 

لمسة يد فى صراع البرازيل والاكوادور

لمسة يد فى صراع البرازيل والاكوادور
 
 

 

آنخيل مينا هدف التعادل لالاكوادور
 
آنخيل مينا هدف التعادل الإكوادور

 

 
 
إيدير ميليتاو وهدف البرازيل
إيدير ميليتاو وهدف البرازيل
 
 
فينيسيوس جونيور
البديل فينيسيوس جونيور

 

كاسيميرو

 
كاسيميرو 
 
 
صراع هوائى بين البرازيل والاكودار
صراع هوائى بين البرازيل والاكودار

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة