رجيم لتخسيس 8 كيلو جرامات فى شهر.. اجهزى بفورمة الساحل

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 06:00 ص
رجيم لتخسيس 8 كيلو جرامات فى شهر.. اجهزى بفورمة الساحل أكل صحى ـ أرشيفية
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى كل إنسان للوصول لجسم رشيق، ولكن قد يقف بينه وبين تحقيق هذا الحلم، بعض الكيلو جرامات، ولهذا نستعرض فى التقرير، رجيم لتخسيس 8 كيلو جرامات فى شهر، من خلال اتباع نظام غذائى، وممارسة تمارين رياضية، تساعد على خسارة الدهون الزائدة بالجسم، وفقاً لما ذكره موقع "poundsaweek".

رجيم لتخسيس 8 كيلوجرامات  فى شهر: نظام غذائي صحي

ينصح بتجنب تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من السكر والكربوهيدرات، التى تعمل على تخزين الدهون وزيادة الوزن، لذلك ينصح باستبدالها بأطعمة تحتوى على ما يكفي من البروتين والألياف الغذائية، التى تساعد على إنقاص وزن الجسم بسرعة، مثل البيض والأفوكادو والمكسرات والجبن والخضروات والتوت واللحوم الخالية من الدهون، والأطعمة التي يجب تجنبها مثل الخبز والمكرونة وبعض الفواكه والعصائر والحلويات.

تخسيس 8 كيلو فى شهر
خضروات

رجيم لتخسيس 8 كيلو جرامات فى شهر.. شرب الماء

يساعد شرب الماء فى التخلص من الدهون الزائدة، كما يساعد على الشعور بالشبع، لذلك ينصح بشرب الكثير من الماء خلال اليوم.

 

رجيم لتخسيس 8 كيلو جرامات فى شهر.. تقسيم الوجبات

يفضل التوقف عن تناول ثلاث وجبات فى اليوم وتقسيمها إلى ست وجبات بكميات أقل، حيث يساعد ذلك على استمرار عملية التمثيل الغذائي لفترة أطول وتجنب آلام الجوع.

رجيم لتخسيس 8 كيلو فى شهر
كمية قليلة من الطعام 

رجيم لتخسيس 8 كيلو جرامات فى شهر.. تجنب المشروبات الغازية

ينصح بتجنب المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من السكر، مثل المشروبات الغازية والعصائر، واستبدالها بالماء مع الحرص على تناول الفواكه للاستفادة من العناصر الغذائية التى تحتوى عليها.

تمارين رياضية

تساعد ممارسة التمارين الرياضية على حرق الدهون الزائدة بالجسم، مثل ممارسة تمرين الركض لمدة 45 دقيقة، يحرق 600 سعرة حرارية، والمشي لمدة ساعة يحرق حوالي 300-400 سعرة حرارية.

طرق تخسيس 8 كيلو فى شهر
ياضة الجرى 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة