عماد الدين حسين: رسائل الرئيس السيسي بالكلية الحربية أكثر طمأنة للمصريين

الخميس، 19 يناير 2023 07:42 م
عماد الدين حسين: رسائل الرئيس السيسي بالكلية الحربية أكثر طمأنة للمصريين عماد الدين حسين
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقد طلبة الكلية الحربية اليوم تحمل رسائل طمأنه للمصريين بخصوص الأزمة الاقتصادية، مشيرا إلى أن اللقاء حمل أكثر من رسالة وتظل الرسائل الاقتصادية أكثر أهمية.
 
وأضاف عماد الدين حسين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الاعلامي محمد مصطفى شردي، على قناة الحياة، أن كلمة الرئيس السيسي حملت أكثر من رسالة ولكن تظل الرسالة الأكثر أهمية ووضوحا هي الرسالة التي تهم الناس وهي الاقتصادية، حيث وصف الرئيس السيسي الوضع بأن الأزمة اقتصادية صعبة.
 
وأوضح عماد الدين حسين، أن رسالة الرئيس السيسي الاقتصادية من المفترض تترجم من الحكومة إلى إجراءات بحيث المواطن يشعر باطمئنان على الأسواق ورقابة الاسواق، قائلا: "الرئيس السيسي يراهن على وعي المصريين وحصل قبل ذلك في مواجهة الإرهاب والانتخابات وحملات التصدي لدعوات التخريب، والمصري يظهر أنه دائما واعي وذكي يعرف المصلحة العليا لبلده في ظل الظروف الصعبة وهذا يتطلب من الحكومة مزيد من الجهد لمجابهة هذه الأزمة".
 
وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فجر اليوم الخميس، الكلية الحربية، حيث رافقه الفريق اول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة. 
 
وصرح  السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس شارك طلبة الكلية خلال تنفيذهم عددًا من الأنشطة والتدريبات التي يتم تدريب الطلبة المستجدين بالأكاديمية والكليات العسكرية عليها بشكل يومى بمقر الكلية الحربية ، حيث اشتملت الأنشـطـة علـى عـدد مـن التمارين الرياضية التي يتم تنفيذها بطابور اللياقة لمختلف الألعـاب التي تسهم في الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للطلبة في أعلى مستوياتها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة