برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: لا تتعصب

الإثنين، 20 مارس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: لا تتعصب برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الشخصيات التي قد تنفعل بسهولة، خاصة في الحق أو المطالبة ببعض الحقوق التي تخصهم، ولأن لهم حضور قوي يحصلون على ما يريدون مهما كان الأمر صعبًا.

برج الثور في حظك اليوم 20 مارس

يسارع مولود برج الثور دائمًا في صنع الخير والمعروف للآخرين، حتى مع الأشخاص الذين لا يعرفهم، الأمر الذي يجعله يكون محط أعجاب الجميع واحترامهم بقدر كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتعصب خاصة في العمل، لديك فرصة كبيرة للحصول على حقوقك كاملة، فلا تغضب أحد منك بردة فعلك، وحاول أن تكون على قدر احترام الأخرين لك، لا تخطئ في أحد ولا تجعل أحدهم يزيد توترك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ستجد الفترة المقبلة شخصاً يغير حياتك للأفضل، سيكون هناك بينكما قصة حب مليئة بالمشاعر وستكلل بالفرح والسعادة، لا تحاول أن تتحدث معه في أخطاء الماضي، وابدأ معه من جديد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض جلسات التأمل واليوجا سيكونان لعلاج الأمثل في حالتك العصبية، ستزيد من هدوئك وستجعلك أكثر تقبلاً للنقد الذي قد يزيد من توترك وقلقك بشكل مبالغ فيه.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لديك الكثير من الأحلام التي تسعى لتحقيقها، إذا لزمت الهدوء والاستماع للاخرين وتقبل اراء البعض منهم سيكون هذا حل أمثل لتجاوز بعض المشكلات التي قد تؤرقك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة