مي عمر لـ"كلمة أخيرة": كرهت شخصيتي في "علاقة مشروعة"

الإثنين، 24 أبريل 2023 12:41 ص
مي عمر لـ"كلمة أخيرة": كرهت شخصيتي في "علاقة مشروعة" مي عمر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة مى عمر عن دور الشخصية التى جسدتها فى مسلسل "علاقة مشروعة"، موضحة أنها ترفض فى الحياة الحقيقية أن تكون فى دور بثينة أو عاليا وعندما عرض عليها الدور أبدت مخاوفها للفنان ياسر جلال قائلة: "الست إلى تخطف راجل من بيته وأولاده مش بحبها وبكرهها وقلت لياسر فى البداية الشخصية دى مش هتتحب وهيكرهوها لكن أقنعنى بضرورة تغير الادوار".

وأضافت خلال تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على قناة أون: أنا كرهت شخصيتى فى مسلسل علاقة مشروعة.. وشخصية بثينة تشبه أى مرأة تقبل أن تكون زوجة ثانية حتى ولو كانت تحب الشخص ومع ذلك وبعد مرور الوقت تشعر أنها لا تقبل بالفكرة.

وأوضحت أن ردود افعال السوشيال ميديا كانت جيدة والناس كانت مبسوطة وتغيير الأدوار مهم مش معقول أطلع بنفس الدور فى كل الأعمال"، مؤكدة أن ياسر جلال فنان كبير وعلى المستوى الشخصى هو بمثابة أخ لى أستشيره فى كافة الأمور وحدث بيننا "كيميا" فى الفتوة.

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة