برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 23 مايو: مكانة تستحقها

الثلاثاء، 23 مايو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء  23 مايو: مكانة تستحقها برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويعشق السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.  

برج القوس في حظك اليوم 23 مايو

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، ونظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله، وهو متفائل بدرجة كبيرة قد تصل في بعض الأحيان إلى الأهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تكمل عملك وتتأقلم على التغير الذى قد يحدث فيه، ولا تكن صعب المراس، وكن أكثر مرونة حتى تمر أي مشاكل من حولك، ويهدء الوضع لتعود من جديد كما أنت.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

تحدث بإخلاص مع شريك الحياة بشكل كبير، وعبر عن مشاعرك بكل هدوء، ليعرف أن ليدك مشاعر رومانسية غير تقليدية، ليعرف قدرك ويشعر بالسعادة لأنك معه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول  أن تنام مبكراً وأستيقظ بشكل مبكر ونظم مواعيد النوم، مع عدم السهر لوقت متأخر من الليل، و تناول طعام من المنزل، وأبتعد عن أكل الشارع مهما كان شهيا.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ابتعد عن أي جدال يدور من حولك، ولا تصيع مجهودك بلا أي طائل، وركز في عملك، لتصل للمكانة التي تستحقها، نتيجة لتعبك وقدرتك على الصمود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة