أكرم القصاص: الشركة المتحدة تبحث عن المواهب ببرامج مهمة مثل "الدوم" و"Gen-Z"

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 09:47 ص
أكرم القصاص: الشركة المتحدة تبحث عن المواهب ببرامج مهمة مثل "الدوم" و"Gen-Z" الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد على ضرورة الحوار المجتمعي حول مشروعات التعليم الجديدة من أجل التعرف على رأي المواطن أو ولي الأمر، متابعا: "كان فيه مشروع مهم للتعليم وهو مشروع دولة، ورغم ذلك كان هناك تخوفات لدي الناس.. ولكن الواضح في يوم تفوق الجامعات المصرية أنه كاشف عن التطور الكبير في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي".

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولي: "مشاهد الأمس في محافظة الإسماعيلية ده استمرار لجهد سنوات من العمل في كل المجالات من أجل البناء والتطوير في الدولة المصرية.. ده جهد السنوات رغم التحديات الكبيرة مثل الإرهاب والأزمات الاقتصادية.. وعلشان كده كان فيه رد اعتبار للخريج والشباب والجامعات المصرية".

وأشاد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، بجهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الكشف عن المواهب المختلفة بين الشباب ودعمها بشكل كبير من خلال برامج مهمة مثل "كابينتو مصر"، و"الدوم"، و"Gen-Z" وغيرها من البرامج من أجل البحث عن المواهب، متابعا: "في السابق في ملاعب الكرة كان هناك "كاشفين" يبحثون عن المواهب.. واليوم نري الدولة المصرية والشركة المتحدة تنفذ فكرة "الكاشفين" في كل شيء وكذلك دعم منظومة البحث العلمي بعد سنوات طويلة من الإهمال.. والنهاردة فيه أمل كبير من أجل دعم منظومة التعليم والعلم وهذه القاعدة التي تنطلق منها الجمهورية الجديدة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة