إيمينالو: الدورى السعودى يرحب بوجود جوزيه مورينيو مدربا جديدا

الثلاثاء، 28 مايو 2024 09:35 م
إيمينالو: الدورى السعودى يرحب بوجود جوزيه مورينيو مدربا جديدا جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب النيجيري مايكل إيمينالو، المدير الرياضي في رابطة الدوري السعودي للمحترفين بوجود البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، مشددًا على أهمية استقطاب أفضل اللاعبين على مستوى العالم للبطولة.

وقال إيمينالو في تصريحات أبرزتها صحيفة "تليجراف" البريطانية أن الدوري مستعد لاستقبال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب العالمي، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح: "إذا كان مورينيو جاهزًا للعمل في السعودية، فالدوري مستعد لاستقباله، ولكن يجب أن يكون مصممًا هو والنادي، الذي يرغب بالتعاقد معه، على هذه الخطوة، كونه من العلامات البارزة في كرة القدم العالمية".

وردًا على سؤال الصحيفة البريطانية عن إمكانية التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، والنرويجي إيرلينج هالاند، أجاب: «عندما تتاح الفرصة للتعاقد مع نجم عالمي لن نتأخر في ذلك، وسنقاتل من أجل استقطابهم إلى الدوري

السعودي".

وكشف إيمينالو عن أن مشروع التخصيص الخاص بالأندية السعودية سيستمر العام الجاري، خاصة التي تنشط في الدوري، مشيرًا إلى أنه سيتم تخصيص بقية الأندية في دوري المحترفين.

ورفض إيمينالو الحدث عن مستقبل البرازيليين الدوليين، إيدرسون مورايس، حارس مانشستر سيتي، وإليسون بيكر، حارس ليفربول، لاحترام العلاقات التعاقدية بين الأطراف المتعاقدة معهما.

وبين المدير الرياضي في رابطة المحترفين السعودي أن الأسماء المميزة في قمة عطائها ستكون هدف الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقال: "لا يمكن الحديث عن التعاقدات أو المفاوضات بشكل علني، لكن وجود هذا النوع من اللاعبين هدفنا، تحديدًا حينما يكونون في قمة عطائهم".

وشدد إيمينالو على أن تركيز الرابطة منصب على إيجاد حلول ابتكارية لتطوير دوري روشن، موضحًا: "ننظر إلى الأمور بصورة مختلفة من أجل تطوير الدوري، وهذا ما نشاهده في السعودية لرغبتهم بتحقيق كل الطموحات التي يرغبون بها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة