ستيفن كينج يحكى عن قصة استغرق فى كتابتها 45 عامًا

الأربعاء، 29 مايو 2024 05:00 م
ستيفن كينج يحكى عن قصة استغرق فى كتابتها 45 عامًا ستيفن كينج
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كما قد تتوقع من ملك الرعب ستيفن كينج، فإن مجموعة قصصية جديدة له تعنى أن بعض القصص مرعب، بعضها مخيف، البعض الآخر مضحك وواحد من تلك القصص استغرق منه 45 سنة في الكتابة، والكتاب عبارة عن مجموعة من 12 قصة بعنوان  You Like it Darker

وقال ستيفن كينج لإذاعة NPR: ":"مما أسعدني أنه لا يمكنك حقاً إثارة استياء الجمهور الأمريكي، وتحدث مع مضيفة All Things Concerned ماري لويز كيلي حول الكتاب والمصير والتقدم في السن حيث قال إن قصة الرجل المجيب بدأها حين كان عمره 30 وأنهاها عندما كان عمرك 75 عامًا.

وقال كينج إنه فقد القصة مضيفا: ما يحدث معي هو أنني أكتب القصص ولا يتم إنجازها دائمًا. والأشياء التي لم يتم إنجازها توضع في الدرج وأنسى كل شيء عنها. ومنذ حوالي خمس سنوات، بدأ مقربون منى في جمع كل الأشياء التي تم الانتهاء منها وكل هذه الأشياء التي لم تكتمل ووضعها في الأرشيف. كانوا يبحثون في كل شيء: أدراج المكاتب، وسلال المهملات الموجودة أسفل المكتب، وفي كل مكان. أنا لست شخصًا منظمًا تمامًا. ووجد ابن أخي جون ليونارد هذه القصة بالذات، والتي تمت كتابتها في فندق الأمم المتحدة بلازا في السبعينيات، على ما أعتقد. وقال: "كما تعلمون، هذا جيد جدًا. يجب عليك حقًا إنهاء هذا." وقرأتها وقلت: "أتعلم، أعتقد أنني أعرف كيف أنهيها الآن لذلك فقد فعلتها.


وتابع : كتبت هذه القصة في ثلاثة فصول. واحدة عندما يكون البطل صغيرا، وواحدة في منتصف العمر، وواحدة عندما يكون كبيرا. السؤال الذي أطرحه على نفسي هو: "هل تريد أن تعرف ماذا سيحدث في المستقبل أم لا؟"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة