السيد عبد الباري بقناة الناس: فضائل يوم عرفة تحدث للعبد قفزة إيمانية.. فيديو

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 10:14 م
السيد عبد الباري بقناة الناس: فضائل يوم عرفة تحدث للعبد قفزة إيمانية.. فيديو الدكتور السيد عبد البارى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجاب الدكتور السيد عبد الباري، من علماء الأزهر الشريف، على سؤال حول كيف نستقبل يوم عرفة؟.

وأوضح العالم الأزهري خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الاثنين: "أولا رب الأسرة عليه شحذ الهمم ويقول فضائل يوم عرفة، احنا بيغيب علينا الفضائل علمنا الناس المسائل وتركنا الفضائل فاختلفنا فقهيا".

وأضاف: "بعد ما اسمع أحاديث الفضائل تحدث لى قفزة إيمانية، فإن كنت أقرأ جزءا واحدا من القرآن على بقراءة عشر أجزاء، وأعزل نفسي ولا اختلط بأى أمر يخرجنى عن حالتي مع الله، ولا خروج للشارع ولا الجلوس فى المقاهى".

وأعلنت قناة "الناس"، أنها ستقدم تغطية خاصة واحتفالية مميزة بمناسبة وقفة عرفات، تحت عنوان: "يوم إتمام الدين وإتمام النعمة على المسلمين".

تبدأ التغطية من صلاة فجر يوم وقفة عرفات على مدار اليوم، ونقل بث حي ومباشر من الأراضى المقدسة، ويتخللها نقل خطبة عرفات وصلاتي الظهر والعصر وذلك بمشاركة مذيعي قناة الناس إضافة إلى بعثتها الإعلامية، في رسائل حية من صعيد عرفات الطاهر.

يشارك فى التغطية نخبة مميزة من كبار العلماء الموجودين فى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج، وغيرهم من داخل استوديوهات القناة.

وتركز التغطية علي إبراز أهمية وقيمة فريضة الحج وشرح المناسك وتوضيح كيفية أداء الفريضة وثواب وجزاء الحج كما بينه الكتاب والسنة، مع إبراز مقاصد الحج والقيم الحضارية في خطبة النبي صلى الله عليه وسلم يوم عرفة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة