تفتيش ذاتى ومنع دخول الموبايل بلجان الثانوية العامة بالقاهرة.. صور

الأربعاء، 12 يونيو 2024 08:39 ص
تفتيش ذاتى ومنع دخول الموبايل بلجان الثانوية العامة بالقاهرة.. صور تفتيش ذاتى ومنع الدخول بالموبايل بلجان الثانوية العامة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت منذ قليل لجان الثانوية العامة بمدرسة غمرة الرسمية لغات، السماح للطلاب بالدخول، وذلك لأداء امتحان مادتى الاقتصاد والاحصاء، فى ثانى أيام ماراثون الثانوية العامة، حيث يتم تفتيش الطلاب ذاتيا لمنع الدخول بالموبايل.

ونبهت اللجان على الطلاب بعدم الدخول بالموبايل، فضلا عن التأكيد على الحفاظ على النظام داخل اللجان، فيما وصلت أوراق الأسئلة فى حراسة الشرطة .

وانطلقت الاثنين 10 يونيو الجارى، امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث يؤدى الامتحانات قرابة 745 ألف طالب وطالبة موزعين على 1981 لجنة سير بمختلف المحافظات، وأدى الطلاب وفقا لجدول الامتحان الاختبارات فى التربية الوطنية والتربية الدينية على أن يؤدى الطلاب اليوم 12 يونيو الامتحان فى الاقتصاد والاحصاء كمواد غير مضافة لمجموع الثانوية العامة.

الجدير بالذكر، إن أعداد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة 745 ألف و86 طالبا، وعدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 11 لجنة و4 لجان إدارة على مستوى الجمهورية و1981 لجنة سير على مستوى الجمهورية و7 لجان تقدير على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى 84 مركز لتوزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية و81 طالبا يؤدون الامتحان داخل السجون و38 طالبا بمستشفى سرطان الأطفال و255 طالب مكفوف و3306 طالب دمج تعليمى و1646 طالب بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

ووجهت وزارة التربية والتعليم عدة تعليمات للطلاب، مشددة على أنه من الضروري أن يلتزم الطالب بحدود تظليل دائرة الإجابة فقط ، وبشكل كامل حتى لا يكون هناك شك في إجابته وفي حالة اختياره إجابة خاطئة يقوم بوضع علامة × واضحة على الإجابة الخاطئة وتظليل الإجابة الصحيحة تظليلا كاملا، كما يجب على الطالب التركيز جيدا للحفاظ على ورقة إجابة البابل شيت والالتزام بتظليل الإجابات الصحيحة، مع نقل وكتابة البيانات بشكل واضح في كراسة الإجابة.


بدء التوافد
بدء التوافد

بدء توافد الطالبات
بدء توافد الطالبات

تفتيش الطالبات
تفتيش الطالبات

توافد الطالبات
توافد الطالبات

دخول اسئلة الامتحانات وسط حراسة
دخول اسئلة الامتحانات وسط حراسة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة