ميسى يتحدث عن زوجته وراموس وسر هجوم جماهير الأرجنتين بعد كوبا أمريكا 2011

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 02:12 م
ميسى يتحدث عن زوجته وراموس وسر هجوم جماهير الأرجنتين بعد كوبا أمريكا 2011 ميسي وزوجته
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي عن أسوأ نسخة كوبا أمريكا له وعلاقة حبه بزوجته ونواياه بعد الاعتزال تجاه بلاده، من خلال لقاء قامت به قناة " Dispuestos a Tod"  ونقلته أيضا صحيفة ماركا الاسبانية قبل أيام من انطلاق بطولة كوبا أمريكا والتي يشارك فيها منتخب الارجنتين بالمجموعة الاولي.

تحدث ميسي عن بطولة كوبا أمريكا 2011 قائلاً: أتذكر في كوبا أمريكا 2011، قامت جماهير الأرجنتين بسبي بكل الألفاظ، كان الأمر صعباً علي وعلى المنتخب كله، وفسر ميسي ذلك بأن خروج الارجنتين من دور الربع نهائي بعد تتويج برشلونة بدوري ابطال أوروبا للمرة الثانية في 3 سنوات وتحقيق الثلاثية التاريخية ، اثار غضب الجماهير الأرجنتينية.

كما ان ذلك جاء بعد عام من خروج مخزٍ للأرجنتين أمام ألمانيا بالخسارة 0-4 في ربع نهائي كأس العالم 2010، مما جعل الجماهير تصب جام غضبها على ميسي لعدم تقديم نفس الأداء القوي الذي يؤدي به مع برشلونة.

كما تحدث ميسي عن عدم درايته بالعديد من الأماكن في بلاده الأرجنتين كونه لم يعش بها طويلاً، حيث قال انه انتقل لإسبانيا في سن 13 عاماً، وظل بها حتى 2021 ثم باريس سان جيرمان قبل أن يحط الرحال في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2023.

ويشدد ميسي على أنه ينوي الذهاب بصورة مكثفة إلى بلاده الأرجنتين ومعرفة معالمها بعد الاعتزال، مضيفاً: "لا أعرف بلادي بالصورة التي ترضيني، وحين اعتزل أود السفر إلى هناك والذهاب إلى شلالات إجوازو. 

وأكمل: "لم أتعرف على الأرجنتين لأن الفرصة لم تسنح لي مطلقاً، وهذا أمر أتحدث فيه دوماً مع زوجتي أنتونيلا، نريد زيارة كل الأماكن، لدينا هناك أماكن رائعة، وكثيرون يحدثوني عن أماكن لا أعرفها مثل الشلالات، وهو مكان نموذجي أود الذهاب له مع أطفالي".

اما عن علاقته بزوجته قال ميسي : تقابلنا من وقت قديم للغاية، كنا طفلين، أحببتها وكنت أذهب لبيتها، كان يطلق علينا أصدقاء، ثم حين ذهبت لإسبانيا في سن 13 عاماً، فقدنا الاتصال وكان الأمر صعباً عن الآن، وأوضح: "كنا نتواصل بالرسائل والبريد الإلكتروني والهواتف الأرضية، والتي كانت باهظة الثمن".

وبعيداً عن كرة القدم، فقد كشف ميسي عن طعامه المفضل وعديد الأمور الأخرى، حيث قال: "أحب دوماً اللحوم المشوية، نعدها في المنزل، وأحب الحلويات حقاً والأيس كريم الجيد يأتي بعد اللحوم".

وعن فصله المفضل: "أواجه أوقاتاً عصيبة مع البرد، أحب فصل الصيف، والوجود في الصيف مع العائلة في روزاريو أمر مقدس".

أما الرياضات الأخرى التي يفضلها البرغوث: "لست جيداً في تنس البادل، أحب التنس ولا أعرف كيف ألعبه، ذهبت في حصتين للتعلم مع أنتونيلا ثم توقفنا".

كما شدد ميسي على أن سيرجيو راموس زميله السابق في باريس سان جيرمان واللاعب الذي واجهه لسنوات كخصم في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة كان أكثر لاعب يغضبه قبل تبدل الأحوال.

وتحدث ميسي عن علاقته باللغة الإنجليزية: "حقيقة أتفهم كل ما يقال، كل شيء، وبمرور الوقت سأبدأ في الحديث، ودعنا نستمر، أشجع نفسي للحديث بالإنجليزية، بالفعل أشعر بالخجل لعدم فعل هذا، لكن اعتقد أني استطيع الآن فعل ذلك".

ويستعد ميسي للمشاركة مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا والتي ستبدأ يوم 21 يونيو المقبل، ويلعب منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى بجانب كل من بيرو وتشيلي وكندا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة