سيدة بريطانية تسافر 241 كيلو مترا لتجربة آيس كريم شاحنة "تيك توك" الشهيرة

السبت، 08 يونيو 2024 02:00 م
سيدة بريطانية تسافر 241 كيلو مترا لتجربة آيس كريم شاحنة "تيك توك" الشهيرة الفتاة توثق تجربتها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت سيدة بريطانية أنها سافرت لمسافة تزيد عن 241 كيلومتر عبر رحلة بالقطار وسيارة الأجرة تستغرق ساعتين، فقط لشراء بعض الآيس كريم، من إحدى عربات الآيس كريم التى نالت شهرة واسعة على تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، والذى ينشر بانتظام مقاطع فيديو عن تجربته الحديثة لشاحنة الآيس كريم التقليدية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الإضافات بخلاف النكهات الكلاسيكية والمعروفة للجميع.

@jjs_ices Big thankyou to anyone that comes down to the van, if its 5 minutes down the road or 5 hours. Appreciate you all🙏🏼💙 #jjsices #food #heart ♬ original sound - JJs

حقق هذا العمل نجاحا كبيرا منذ إطلاقه فى عام 2023، ولديه الآن أكثر من 732 ألف متابع على تيك توك يتابعون مقاطع الفيديو والبث المباشر الخاصة به، وفقا لموقع walesonline.

من عربة الآيس كريم
من عربة الآيس كريم

يعتمد صاحب العربة على عملاء تيك توك، الذين يشاهدون فيديوهاته عبر التطبيق، حتى لو كان ذلك يعنى السفر مئات الكيلومترات، وفى مقطع فيديو حديث على تيك توك، والذى تمت مشاهدته 700 ألف مرة، تقترب إحدى العملاء من الشاحنة وتقدم طلبها، وقالت مازحة: "أتمنى أن يكون هذا جميلا.. لقد قطعت كل هذه المسافة من برمنجهام من أجل هذا".

يصور جوردان نفسه وهو يقوم بإعداد طبقين من الحلويات والآيس كريم، ويؤكد للمرأة: "سيكون هذا أفضل آيس كريم تناولته فى حياتك"، وأثناء عمله، تشرح المرأة رحلتها من برمنجهام إلى سانت هيلينز، والتى تضمنت ركوب القطار لمدة ساعتين تليها سيارة أجرة، وتقول إن الأمر نجح بالفعل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة